ماركا .. الأرجنتين تعاني مع ميسي وبدون ميسي

ليونيل ميسي استغلت صحيفة ماركا الإسبانية والمقربة من نادي ريال مدريد خسارة الأرجنتين القاسية أمام البرازيل بثلاثية نظيفة لتسلط الضوء على فشل ليونيل ميسي نجم برشلونة وأحد أبرز المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية في إنقاذ منتخب بلاده من الهزيمة. وتراجعت الأرجنتين إلى المركز السادس في سلم ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية

المؤهلة لنهائيات كأس العالم وأصبح وضعها حرجاً كون هناك 4 فرق فقط سوف تتأهل، في حين سيخوض صاحب المركز الخامس ملحق. وكانت التقارير والأرقام تؤكد أن الأرجنتين تعاني فقط في غياب ميسي بالتصفيات كون معظم التعثرات كانت خلال الفترات التي غاب فيها البرغوث عن المنتخب للإصابة، لكن الصحيفة المدريدية أكدت على أن الأرجنتين تعاني أيضاً حتى بوجود ميسي. وأشارت ماركا إلى أن ميسي لم يقدم أي إضافة في المباراة مثله مثل جونزالو هيجواين وسيرجيو أجويرو وآنخيل دي ماريا اللذين يتعرضون للنقد باستمرار ويتحملون بشكل مستمر تراجع نتائج وأداء منتخب التانجو.


الخبر بالتفاصيل والصور


ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

استغلت صحيفة ماركا الإسبانية والمقربة من نادي ريال مدريد خسارة الأرجنتين القاسية أمام البرازيل بثلاثية نظيفة لتسلط الضوء على فشل ليونيل ميسي نجم برشلونة وأحد أبرز المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية في إنقاذ منتخب بلاده من الهزيمة.

وتراجعت الأرجنتين إلى المركز السادس في سلم ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم وأصبح وضعها حرجاً كون هناك 4 فرق فقط سوف تتأهل، في حين سيخوض صاحب المركز الخامس ملحق.

وكانت التقارير والأرقام تؤكد أن الأرجنتين تعاني فقط في غياب ميسي بالتصفيات كون معظم التعثرات كانت خلال الفترات التي غاب فيها البرغوث عن المنتخب للإصابة، لكن الصحيفة المدريدية أكدت على أن الأرجنتين تعاني أيضاً حتى بوجود ميسي.

وأشارت ماركا إلى أن ميسي لم يقدم أي إضافة في المباراة مثله مثل جونزالو هيجواين وسيرجيو أجويرو وآنخيل دي ماريا اللذين يتعرضون للنقد باستمرار ويتحملون بشكل مستمر تراجع نتائج وأداء منتخب التانجو.

رابط المصدر: ماركا .. الأرجنتين تعاني مع ميسي وبدون ميسي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً