اختطاف 6 من أفراد طاقم سفينة شحن فيتنامية جنوب الفلبين

قال متحدث عسكري إن ستة من أفراد طاقم سفينة شحن ترفع العلم الفيتنامي، اختطفوا اليوم الجمعة على يد مسلحين مجهولين جنوبي الفلبين. وقال

الميجور فيلمون تان إن أحد أفراد طاقم السفينة (إم.في رويال 16) أصيب بجروح خلال الهجوم، الذي شنه عشرة مسلحين خلال إبحار السفينة بالقرب من مقاطعة باسيلان 900 كيلومتر جنوب مانيلا>وتابع تان قائلاً إن المشتبه بهم كانوا على متن قارب سريع عندما اعترضوا السفينة (رويال 16)، وانطلقوا في اتجاه غير معلوم بعد أن اختطفوا قبطان السفينة وخمسة آخرين من أفراد الطاقم.وأضاف تان أن سفينة فلبينية، كان تمر بالقرب من موقع الحادث، ساعدت فرد الطاقم المصاب وأبلغت السلطات بالحادث.وقال تان إنه: “بالفعل تم نشر قطع بحرية للبحث وإنقاذ المختطفين”.


الخبر بالتفاصيل والصور



قال متحدث عسكري إن ستة من أفراد طاقم سفينة شحن ترفع العلم الفيتنامي، اختطفوا اليوم الجمعة على يد مسلحين مجهولين جنوبي الفلبين.

وقال الميجور فيلمون تان إن أحد أفراد طاقم السفينة (إم.في رويال 16) أصيب بجروح خلال الهجوم، الذي شنه عشرة مسلحين خلال إبحار السفينة بالقرب من مقاطعة باسيلان 900 كيلومتر جنوب مانيلا>

وتابع تان قائلاً إن المشتبه بهم كانوا على متن قارب سريع عندما اعترضوا السفينة (رويال 16)، وانطلقوا في اتجاه غير معلوم بعد أن اختطفوا قبطان السفينة وخمسة آخرين من أفراد الطاقم.

وأضاف تان أن سفينة فلبينية، كان تمر بالقرب من موقع الحادث، ساعدت فرد الطاقم المصاب وأبلغت السلطات بالحادث.

وقال تان إنه: “بالفعل تم نشر قطع بحرية للبحث وإنقاذ المختطفين”.

رابط المصدر: اختطاف 6 من أفراد طاقم سفينة شحن فيتنامية جنوب الفلبين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً