تركيا: مقتل 14 عنصراً من “العمال الكردستاني” إثر قصف لطائرات بدون طيار

أكدت القوات المسلحة التركية عثورها على 14 جثة من عناصر حزب العمال الكردستاني في ولاية تونجلي وسط البلاد، إثر قصف جوي شنّته طائرات بدون طيار، طبقاً لما ذكرته وكالة الـناضول

التركية للأنباء اليوم الجمعة. وأشارت القوات المسلحة إلى أنها عثرت على جثث المسلحين في منطقة “وادي بالي” أثناء تمشيط المنطقة، بعد قصف جوي شنته طائرات بدون طيار تركية في وقت سابق.وذكر البيان أنَّ خمسة من المسلحين المقتولين هم من النساء.وضبطت القوات المسلحة أثناء عملية التمشيط كميات كبيرة من الأسلحة الرشاشة والذخيرة والمؤن.ودأبت الجماعة المسلحة على تنفيذ هجمات بين الحين والآخر، تستهدف مدنيين وعناصر الأمن جنوب شرقي البلاد.وأسفرت هجمات حزب العمال الكردستاني، منذ أن استأنف نشاطه المسلح في يوليو (تموز) عام 2015، عن مقتل نحو 700 من عناصر قوات الأمن والجيش والمدنيين، فيما قتل نحو 8 آلاف عنصر من الحزب في عمليات أمنية، وفقاً للأناضول.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكدت القوات المسلحة التركية عثورها على 14 جثة من عناصر حزب العمال الكردستاني في ولاية تونجلي وسط البلاد، إثر قصف جوي شنّته طائرات بدون طيار، طبقاً لما ذكرته وكالة الـناضول التركية للأنباء اليوم الجمعة.

وأشارت القوات المسلحة إلى أنها عثرت على جثث المسلحين في منطقة “وادي بالي” أثناء تمشيط المنطقة، بعد قصف جوي شنته طائرات بدون طيار تركية في وقت سابق.

وذكر البيان أنَّ خمسة من المسلحين المقتولين هم من النساء.

وضبطت القوات المسلحة أثناء عملية التمشيط كميات كبيرة من الأسلحة الرشاشة والذخيرة والمؤن.

ودأبت الجماعة المسلحة على تنفيذ هجمات بين الحين والآخر، تستهدف مدنيين وعناصر الأمن جنوب شرقي البلاد.

وأسفرت هجمات حزب العمال الكردستاني، منذ أن استأنف نشاطه المسلح في يوليو (تموز) عام 2015، عن مقتل نحو 700 من عناصر قوات الأمن والجيش والمدنيين، فيما قتل نحو 8 آلاف عنصر من الحزب في عمليات أمنية، وفقاً للأناضول.

رابط المصدر: تركيا: مقتل 14 عنصراً من “العمال الكردستاني” إثر قصف لطائرات بدون طيار

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً