ليفربول يضحي بجماهيره العربية مقابل 120 مليون يورو

نشرت الصحافة العبرية خبراً يفيد بأن إسرائيل تجري مفاوضات ترويجية مع نادي ليفربول الإنجليزي من أجل نشر نجمة داوود على قميص النادي وفي الملعب. وقالت صحيفة “بريبارت” العبرية أن مجلس السياحة الإسرائيلي في مفاوضات مع النادي الإنجليزي من أجل نشر النجمة الشهيرة على علمها في ملعب الأنفيلد رود الخاص بليفربول

وعلى قميص الفريق. وبحسب المصدر ذاته فإن قيمة الصفقة ستبلغ 120 مليون يورو ستدفعها إسرائيل لليفربول، مؤكدة أن الاجتماع تم بين الطرفين في معرض سوق السفر العالمي بين وزير السياحة الإسرائيلي ياريف ليفين والسفير الإسرائيلي في بريطانيا مارك ريجيف. وسيخسر ليفربول جماهيره العربية في حال تمت الصفقة بسبب العداوة التاريخية بين إسرائيل والعرب لاحتلالهم فلسطين.


الخبر بالتفاصيل والصور


نشرت الصحافة العبرية خبراً يفيد بأن إسرائيل تجري مفاوضات ترويجية مع نادي ليفربول الإنجليزي من أجل نشر نجمة داوود على قميص النادي وفي الملعب.

وقالت صحيفة “بريبارت” العبرية أن مجلس السياحة الإسرائيلي في مفاوضات مع النادي الإنجليزي من أجل نشر النجمة الشهيرة على علمها في ملعب الأنفيلد رود الخاص بليفربول وعلى قميص الفريق.

وبحسب المصدر ذاته فإن قيمة الصفقة ستبلغ 120 مليون يورو ستدفعها إسرائيل لليفربول، مؤكدة أن الاجتماع تم بين الطرفين في معرض سوق السفر العالمي بين وزير السياحة الإسرائيلي ياريف ليفين والسفير الإسرائيلي في بريطانيا مارك ريجيف.

وسيخسر ليفربول جماهيره العربية في حال تمت الصفقة بسبب العداوة التاريخية بين إسرائيل والعرب لاحتلالهم فلسطين.

رابط المصدر: ليفربول يضحي بجماهيره العربية مقابل 120 مليون يورو

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً