الهند تدعو الشركات اليابانية إلى الاستثمار فيها نحو أكثر اقتصاد منفتح عالمياً

دعا رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي الشركات اليابانية اليوم الجمعة، للاستثمار في بلاده التي تحقق معدلات نمو اقتصادي مرتفعة. وقال مودي الذي

وصل طوكيو أمس الخميس في زيارة تستغرق ثلاثة أيام في كلمته أمام كبار رجال الأعمال اليابانيين: “سوف يتعين على الهند واليابان الاستمرار في الاضطلاع بدور رئيسي في صعود آسيا”.وأضاف أن “التقارب المتنامي في وجهات النظر بين اليابان والهند في ظل استراتيجية خاصة وشراكة دولية يمكنه تعزيز الاقتصاد والتنمية في المنطقة وتحفيز النمو العالمي”.وذكر رئيس الوزراء الهندي أن بلاده سوف تعالج مخاوف الشركات اليابانية بشأن قضايا مثل الشفافية والاجراءات الإدارية والضوابط الصارمة.وأكد أن الهند تنتهج مسلكاً جديداً للإصلاحات الاقتصادية، مضيفاً “أعتزم جعله أكثر اقتصاد منفتح في العالم”.


الخبر بالتفاصيل والصور



دعا رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي الشركات اليابانية اليوم الجمعة، للاستثمار في بلاده التي تحقق معدلات نمو اقتصادي مرتفعة.

وقال مودي الذي وصل طوكيو أمس الخميس في زيارة تستغرق ثلاثة أيام في كلمته أمام كبار رجال الأعمال اليابانيين: “سوف يتعين على الهند واليابان الاستمرار في الاضطلاع بدور رئيسي في صعود آسيا”.

وأضاف أن “التقارب المتنامي في وجهات النظر بين اليابان والهند في ظل استراتيجية خاصة وشراكة دولية يمكنه تعزيز الاقتصاد والتنمية في المنطقة وتحفيز النمو العالمي”.

وذكر رئيس الوزراء الهندي أن بلاده سوف تعالج مخاوف الشركات اليابانية بشأن قضايا مثل الشفافية والاجراءات الإدارية والضوابط الصارمة.

وأكد أن الهند تنتهج مسلكاً جديداً للإصلاحات الاقتصادية، مضيفاً “أعتزم جعله أكثر اقتصاد منفتح في العالم”.

رابط المصدر: الهند تدعو الشركات اليابانية إلى الاستثمار فيها نحو أكثر اقتصاد منفتح عالمياً

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً