مقارنة بين تيتي ودونجا في تصفيات المونديال

تخطى المنتخب البرازيلي الجولة الحادية عشر من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018 في روسيا عن قارة أمريكا الجنوبية بتحقيق الفوز على الأرجنتين بثلاثة أهداف مقابل لا شيء. ووصل رصيد البرازيل إلى النقطة الـ21 في صدارة جدول الترتيب بعد الانتصارات التي حققها مع المدرب تيتي منذ توليه المهمة خلفاً لكارلوس

دونجا. وخاضت البرازيل 6 مباريات في التصفيات مع دونجا وحققت خلالها انتصارين وثلاثة تعادلات وهزيمة واحدة وسجل اللاعبون 11 هدفا وتلقت شباك المنتخب 8 أهداف. ولعب المنتخب مع تيتي 5 مباريات فاز فيها جميعها دون أي تعادل أو خسارة وسجل اللاعبون 15 هدفاً مقابل تلقي هدف واحد فقط. وكانت البرازيل تحت المركز السادس مع دونجا بينما تحتل الصدارة الآن مع تيتي.


الخبر بالتفاصيل والصور


تخطى المنتخب البرازيلي الجولة الحادية عشر من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018 في روسيا عن قارة أمريكا الجنوبية بتحقيق الفوز على الأرجنتين بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

ووصل رصيد البرازيل إلى النقطة الـ21 في صدارة جدول الترتيب بعد الانتصارات التي حققها مع المدرب تيتي منذ توليه المهمة خلفاً لكارلوس دونجا.

وخاضت البرازيل 6 مباريات في التصفيات مع دونجا وحققت خلالها انتصارين وثلاثة تعادلات وهزيمة واحدة وسجل اللاعبون 11 هدفا وتلقت شباك المنتخب 8 أهداف.

ولعب المنتخب مع تيتي 5 مباريات فاز فيها جميعها دون أي تعادل أو خسارة وسجل اللاعبون 15 هدفاً مقابل تلقي هدف واحد فقط.

وكانت البرازيل تحت المركز السادس مع دونجا بينما تحتل الصدارة الآن مع تيتي.

رابط المصدر: مقارنة بين تيتي ودونجا في تصفيات المونديال

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً