رغم ثلاثية البرازيل .. ميسي أفضل أرجنتيني في المباراة

حصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على أعلى تقييم في المباراة التي جمعت منتخب بلاده مع البرازيل صباح اليوم الجمعة. وشهدت المباراة خسارة الأرجنتيني بثلاثية نظيفة من البرازيل في المباراة المقامة على الأراضي البرازيلية ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018 عن قارة أمريكا الجنوبية. وبلغ تقييم ميسي في المباراة 7.1

من 10 ليكون أفضل لاعبي الأرجنتين وفقاً لموقع “هوسكورد” العالمي، بعد تسديده ثلاث تسديدات واحدة خارج الخشبات الثلاث وإثنتين أوقفتا من لاعبي المنافس، بجانب تمرير 33 تمريرة ناجحة من أصل 41 تمريرة. وكان نيمار قد صنف الأفضل في المباراة بشكلٍ عام بعد حصوله على تقييم بلغ 10 من 10 بسبب تسجيله هدف وصناعة هدف أخر.


الخبر بالتفاصيل والصور


حصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على أعلى تقييم في المباراة التي جمعت منتخب بلاده مع البرازيل صباح اليوم الجمعة.

وشهدت المباراة خسارة الأرجنتيني بثلاثية نظيفة من البرازيل في المباراة المقامة على الأراضي البرازيلية ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018 عن قارة أمريكا الجنوبية.

وبلغ تقييم ميسي في المباراة 7.1 من 10 ليكون أفضل لاعبي الأرجنتين وفقاً لموقع “هوسكورد” العالمي، بعد تسديده ثلاث تسديدات واحدة خارج الخشبات الثلاث وإثنتين أوقفتا من لاعبي المنافس، بجانب تمرير 33 تمريرة ناجحة من أصل 41 تمريرة.

وكان نيمار قد صنف الأفضل في المباراة بشكلٍ عام بعد حصوله على تقييم بلغ 10 من 10 بسبب تسجيله هدف وصناعة هدف أخر.

رابط المصدر: رغم ثلاثية البرازيل .. ميسي أفضل أرجنتيني في المباراة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً