موقف غادة عبد الرازق من Arab Casting بعد مرضها

فجرت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق مفاجأة مدوية بانسحابها من المشاركة في دراما رمضان المقبل، بعد اعتذارها عن بطولة مسلسل “أرض جو”، بدعوى تعرضها لظروف صحية تستلزم سفرها للعلاج في

يناير(كانون الثاني) المقبل. وأثار الخبر الصادر من المكتب الإعلامي للفنانة المصرية تساؤلاً حول مصير الموسم الثاني من برنامج Arab Casting، التي تشارك في لجنة تحكيمه إلى جانب الفنانين باسل خياط وقصي خولي وطارق العلي.وعلم 24 أن غادة صورت الحلقات الخاصة بمرحلة تجارب الأداء في بيروت، أما عن الحلقات المباشرة فمن المقرر أن تصورها قبل موعد سفرها للعلاج في يناير المقبل، مما يعني أن ظروفها الصحية لن تربك حسابات القائمين علي برنامجها المتخصص في اكتشاف الموهوبين.يذكر أن آخر مسلسلات غادة عبد الرازق كان “الخانكة”، الذي عُرض في رمضان الماضي، وشاركها البطولة ماجد المصري وفتحي عبد الوهاب وانتصار وكوكبة من النجوم، وهو من تأليف محمود دسوقي، وإخراج محمد جمعة.


الخبر بالتفاصيل والصور



فجرت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق مفاجأة مدوية بانسحابها من المشاركة في دراما رمضان المقبل، بعد اعتذارها عن بطولة مسلسل “أرض جو”، بدعوى تعرضها لظروف صحية تستلزم سفرها للعلاج في يناير(كانون الثاني) المقبل.

وأثار الخبر الصادر من المكتب الإعلامي للفنانة المصرية تساؤلاً حول مصير الموسم الثاني من برنامج Arab Casting، التي تشارك في لجنة تحكيمه إلى جانب الفنانين باسل خياط وقصي خولي وطارق العلي.

وعلم 24 أن غادة صورت الحلقات الخاصة بمرحلة تجارب الأداء في بيروت، أما عن الحلقات المباشرة فمن المقرر أن تصورها قبل موعد سفرها للعلاج في يناير المقبل، مما يعني أن ظروفها الصحية لن تربك حسابات القائمين علي برنامجها المتخصص في اكتشاف الموهوبين.

يذكر أن آخر مسلسلات غادة عبد الرازق كان “الخانكة”، الذي عُرض في رمضان الماضي، وشاركها البطولة ماجد المصري وفتحي عبد الوهاب وانتصار وكوكبة من النجوم، وهو من تأليف محمود دسوقي، وإخراج محمد جمعة.

رابط المصدر: موقف غادة عبد الرازق من Arab Casting بعد مرضها

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً