خالد الصاوي يهدد منتج “هي ودافنشي” بالسجن

هاجم الفنان المصري خالد الصاوي منتج مسلسله الأخير “هي ودافنشي” ممدوح شاهين، عبر صفحته الشخصية على فيس بوك قائلاً: “منتجي المفضل ممدوح شاهين، إيده خفيفة ومكبر الطاسة، وأنا كطويل النظر

شايفله مستقبل واعد في طرة(أحد السجون المصرية)”. وقال مصدر لـ 24، إن الصاوي استشاط غضباً عندما علم من مديرة مكتبه بقيام البنك برد الشيك الثاني من مستحقاته المتأخرة عن دوره في مسلسل “هي ودافنشي” الذي عرض في رمضان الماضي، والبالغ قيمته 400 ألف جنيه، لعدم وجود رصيد كافي في حساب ممدوح شاهين.وأضاف المصدر أن بطل “هي ودافنشي” أجرى اتصالات بعدد من المقربين للمنتج، لمحاولة حل الأزمة بشكل ودي قبل تصعيدها، خاصة وأن بحوزته 8 شيكات أخرى، لم يحن موعد صرفها بعد.يذكر أن مسلسل “هي ودافنشي” من بطولة خالد الصاوي وليلى علوي ومي سليم وأحمد سعيد عبد الغني وبيومي فؤاد وكوكبة من الفنانين، وهو من تأليف محمد الحناوي، وإخراج عبد العزيز حشاد.


الخبر بالتفاصيل والصور



هاجم الفنان المصري خالد الصاوي منتج مسلسله الأخير “هي ودافنشي” ممدوح شاهين، عبر صفحته الشخصية على فيس بوك قائلاً: “منتجي المفضل ممدوح شاهين، إيده خفيفة ومكبر الطاسة، وأنا كطويل النظر شايفله مستقبل واعد في طرة(أحد السجون المصرية)”.

وقال مصدر لـ 24، إن الصاوي استشاط غضباً عندما علم من مديرة مكتبه بقيام البنك برد الشيك الثاني من مستحقاته المتأخرة عن دوره في مسلسل “هي ودافنشي” الذي عرض في رمضان الماضي، والبالغ قيمته 400 ألف جنيه، لعدم وجود رصيد كافي في حساب ممدوح شاهين.

وأضاف المصدر أن بطل “هي ودافنشي” أجرى اتصالات بعدد من المقربين للمنتج، لمحاولة حل الأزمة بشكل ودي قبل تصعيدها، خاصة وأن بحوزته 8 شيكات أخرى، لم يحن موعد صرفها بعد.

يذكر أن مسلسل “هي ودافنشي” من بطولة خالد الصاوي وليلى علوي ومي سليم وأحمد سعيد عبد الغني وبيومي فؤاد وكوكبة من الفنانين، وهو من تأليف محمد الحناوي، وإخراج عبد العزيز حشاد.

رابط المصدر: خالد الصاوي يهدد منتج “هي ودافنشي” بالسجن

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً