سيرين عبد النور لـ24: رفضت سيناريوهات “غريبة” لاستنساخها من أفلام أجنبية

قالت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، إنها اعتذرت أخيراً عن العديد من المسلسلات التليفزيونية، التي تلقت عروضاً بشأنها، بعدما وجدتها “غريبة”، بحسب وصفها، لعدم وجود مضمون جاد في أحداثها، فضلاً

علي أن معظمها مستنسخ من أفلام أجنبية. وأضافت سيرين لـ 24، إن مشوارها الفني يمنعها من تقديم أعمال بحثاً عن المال أو التواجد، لأنها تحترم جمهورها وتقدره جيداً، حيث وجهت رسالة للمؤلفين قائلة: “لابد أن تعملوا علي خلق أفكار جديدة خارج الصندوق، وعدم إعادة طرح الموضوعات التي سبق تقديمها”.يذكر أن آخر مسلسلات سيرين عبد النور كان “24 قيراط”، الذي عرض في العام الماضي، وشاركها البطولة عابد فهد وماجي أبو غصن وتقلا شمعون ورشا مهدي وظافر العابدين، وهو من تأليف ريم حنا، وإخراج الليث حجو.


الخبر بالتفاصيل والصور



قالت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، إنها اعتذرت أخيراً عن العديد من المسلسلات التليفزيونية، التي تلقت عروضاً بشأنها، بعدما وجدتها “غريبة”، بحسب وصفها، لعدم وجود مضمون جاد في أحداثها، فضلاً علي أن معظمها مستنسخ من أفلام أجنبية.

وأضافت سيرين لـ 24، إن مشوارها الفني يمنعها من تقديم أعمال بحثاً عن المال أو التواجد، لأنها تحترم جمهورها وتقدره جيداً، حيث وجهت رسالة للمؤلفين قائلة: “لابد أن تعملوا علي خلق أفكار جديدة خارج الصندوق، وعدم إعادة طرح الموضوعات التي سبق تقديمها”.

يذكر أن آخر مسلسلات سيرين عبد النور كان “24 قيراط”، الذي عرض في العام الماضي، وشاركها البطولة عابد فهد وماجي أبو غصن وتقلا شمعون ورشا مهدي وظافر العابدين، وهو من تأليف ريم حنا، وإخراج الليث حجو.

رابط المصدر: سيرين عبد النور لـ24: رفضت سيناريوهات “غريبة” لاستنساخها من أفلام أجنبية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً