نظرية لمؤرخ أميركي تثبت معجزتها بفوز ترامب

رغم كل التخرصات الممكنة واستطلاعات الرأي التي تناقض نفسها بنفسها، إلا أن ثمة رجلاً واحداً يبدو كما لو أنه كان يمتلك الحقيقة بخصوص نتيجة الانتخابات الأميركية. إنه البروفيسور والمؤرخ الأميركي، آلان ليتشتمان، الذي ربحت كل توقعاته بخصوص الفائزين منذ انتخابات عام 1984، بعد

أن أسس نظرية تقوم على 13 سؤالا بالإجابة عليها بلا ونعم يتضح الفائز في كل مرة. غير أن الرجل الذي كانت له مصداقية عبر نظريته التي أقامها على خبرته الطويلة في مجال العلوم السياسية وعلم الانتخابات بوجه خاص، كان يرى من جانب آخر أن النظرية التي صدقت في التوقعات طوال السنين الماضية، سوف تخيب هذه المرة، حيث كان يظن أن ترامب لن يفوز، رغم تأكيدات النظرية/المعادلة بفوزه. والسبب بظنه كان شخصياً بحتاً، لا غير. وكان يرى أن ترامب لا يمكن أن يفوز لأن السياق العام لن يتقبله، فهو رجل خارج التصنيف، والاحتمال، وفقا للعربية نت. وقد خابت توقعات الرجل النفسية وصدق منطقه وواقعه النظري الذي اكتسبه من الأرقام والتحليلات. وهكذا بعد 8 نبوءات صحيحة، يستمر البروفيسور الذي يعمل بالجامعة الأميركية في إحراز الأهداف وتصدق النبوءة التاسعة.


الخبر بالتفاصيل والصور


رغم كل التخرصات الممكنة واستطلاعات الرأي التي تناقض نفسها بنفسها، إلا أن ثمة رجلاً واحداً يبدو كما لو أنه كان يمتلك الحقيقة بخصوص نتيجة الانتخابات الأميركية.

إنه البروفيسور والمؤرخ الأميركي، آلان ليتشتمان، الذي ربحت كل توقعاته بخصوص الفائزين منذ انتخابات عام 1984، بعد أن أسس نظرية تقوم على 13 سؤالا بالإجابة عليها بلا ونعم يتضح الفائز في كل مرة.

غير أن الرجل الذي كانت له مصداقية عبر نظريته التي أقامها على خبرته الطويلة في مجال العلوم السياسية وعلم الانتخابات بوجه خاص، كان يرى من جانب آخر أن النظرية التي صدقت في التوقعات طوال السنين الماضية، سوف تخيب هذه المرة، حيث كان يظن أن ترامب لن يفوز، رغم تأكيدات النظرية/المعادلة بفوزه. والسبب بظنه كان شخصياً بحتاً، لا غير.

وكان يرى أن ترامب لا يمكن أن يفوز لأن السياق العام لن يتقبله، فهو رجل خارج التصنيف، والاحتمال، وفقا للعربية نت.

وقد خابت توقعات الرجل النفسية وصدق منطقه وواقعه النظري الذي اكتسبه من الأرقام والتحليلات.

وهكذا بعد 8 نبوءات صحيحة، يستمر البروفيسور الذي يعمل بالجامعة الأميركية في إحراز الأهداف وتصدق النبوءة التاسعة.

رابط المصدر: نظرية لمؤرخ أميركي تثبت معجزتها بفوز ترامب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً