البرازيل تكتسح الأرجنتين بثلاثية وميسي تائه أمام فنون السامبا

وجهت البرازيل ضربة قوية لآمال الأرجنتين في التأهل لكأس العالم لكرة القدم 2018 بعد أن اكتسحتها 3-صفر لتتراجع متصدرة تصنيف الاتحاد الدولي إلى المركز السادس من بين عشرة منتخبات في تصفيات أميركا الجنوبية. وسجل فيليبي كوتينيو ونيمار هدفين في الشوط الأول وتبعهما باولينيو

بهدف ثالث في الدقيقة 58 لتظل الأرجنتين بلا انتصار في آخر أربع مباريات. وحافظت البرازيل على صدارة التصفيات برصيد 24 نقطة من 11 مباراة بينما تملك الأرجنتين 16 نقطة في المركز السادس. ويتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأوائل إلى النهائيات في روسيا بينما يلعب صاحب المركز الخامس مع بطل تصفيات الأوقيانوس. وقال كوتينيو في مقابلة بعد المباراة “فرضنا سيطرتنا على المباراة والجماهير ساعدتنا منذ الدقيقة الأولى وسنرحل ونحن سعداء للغاية.” وبدا ليونيل ميسي الذي عاد لقيادة الأرجنتين بعد غياب ثلاث مباريات بسبب الإصابة تائها في مباراة قدم فيها صاحب الأرض لمحات فنية رائعة.


الخبر بالتفاصيل والصور


وجهت البرازيل ضربة قوية لآمال الأرجنتين في التأهل لكأس العالم لكرة القدم 2018 بعد أن اكتسحتها 3-صفر لتتراجع متصدرة تصنيف الاتحاد الدولي إلى المركز السادس من بين عشرة منتخبات في تصفيات أميركا الجنوبية.

وسجل فيليبي كوتينيو ونيمار هدفين في الشوط الأول وتبعهما باولينيو بهدف ثالث في الدقيقة 58 لتظل الأرجنتين بلا انتصار في آخر أربع مباريات.

وحافظت البرازيل على صدارة التصفيات برصيد 24 نقطة من 11 مباراة بينما تملك الأرجنتين 16 نقطة في المركز السادس. ويتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأوائل إلى النهائيات في روسيا بينما يلعب صاحب المركز الخامس مع بطل تصفيات الأوقيانوس.

وقال كوتينيو في مقابلة بعد المباراة “فرضنا سيطرتنا على المباراة والجماهير ساعدتنا منذ الدقيقة الأولى وسنرحل ونحن سعداء للغاية.”

وبدا ليونيل ميسي الذي عاد لقيادة الأرجنتين بعد غياب ثلاث مباريات بسبب الإصابة تائها في مباراة قدم فيها صاحب الأرض لمحات فنية رائعة.

رابط المصدر: البرازيل تكتسح الأرجنتين بثلاثية وميسي تائه أمام فنون السامبا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً