صراع بين ميلان ونابولي على التعاقد مع جيرو

أوليفييه جيرو كشفت صحيفة ديلي ميرور البريطانية عن اهتمام ناديي ميلان ونابولي بالتعاقد مع الفرنسي أوليفييه جيرو مهاجم آرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. ويشعر جيرو بالاستياء من وضعه الحالي في آرسنال بسبب خروجه من حسابات المدرب أرسين فينجر الذي يعتمد عليه كبديل في جميع المباريات. وانتشرت تقارير صحفية في

الأيام القليلة الماضية تؤكد على أن اللاعب يريد مناقشة مسألة عدم مشاركته في المباريات مع مدربه فينجر كونه بدأ يفكر جدياً بالرحيل عن ملعب الإمارات في حال استمر الوضع على ما هو عليه الآن. ويراقب كل من نابولي وميلان وضع جيرو الصعب في آرسنال، ويخططان للدخول في مفاوضات مع وكيل أعمال اللاعب لإقناعه بالانتقال إلى الكالتشيو. ويسعى ميلان للتعاقد مع مهاجم يساعد كارلوس باكا في خط الهجوم، في حين يبحث نابولي عن مهاجم لتعويض غياب اركاديوز ميليك الذي تعرض لإصابة خطيرة ستبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم.


الخبر بالتفاصيل والصور


أوليفييه جيرو
أوليفييه جيرو

كشفت صحيفة ديلي ميرور البريطانية عن اهتمام ناديي ميلان ونابولي بالتعاقد مع الفرنسي أوليفييه جيرو مهاجم آرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويشعر جيرو بالاستياء من وضعه الحالي في آرسنال بسبب خروجه من حسابات المدرب أرسين فينجر الذي يعتمد عليه كبديل في جميع المباريات.

وانتشرت تقارير صحفية في الأيام القليلة الماضية تؤكد على أن اللاعب يريد مناقشة مسألة عدم مشاركته في المباريات مع مدربه فينجر كونه بدأ يفكر جدياً بالرحيل عن ملعب الإمارات في حال استمر الوضع على ما هو عليه الآن.

ويراقب كل من نابولي وميلان وضع جيرو الصعب في آرسنال، ويخططان للدخول في مفاوضات مع وكيل أعمال اللاعب لإقناعه بالانتقال إلى الكالتشيو.

ويسعى ميلان للتعاقد مع مهاجم يساعد كارلوس باكا في خط الهجوم، في حين يبحث نابولي عن مهاجم لتعويض غياب اركاديوز ميليك الذي تعرض لإصابة خطيرة ستبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم.

رابط المصدر: صراع بين ميلان ونابولي على التعاقد مع جيرو

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً