انتخاب ترامب يهدد ملف «لوس أنجلوس 2024»

■ الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب متحدثاً لمناصريه بعد إعلان فوزه | أ ف ب كشفت تقارير أميركية عن مخاوف من أن انتخاب دونالد ترامب رئيساً للبلاد، قد يؤثر في ملف البلاد لاستضافة أولمبياد 2024 في لوس أنجلوس ، ونجاح الملف على الأرجح، سيعتمد

على طريقة قيادة ترامب للعلاقات الثنائية بين بلاده والدول الأخرى، والقضايا مثل الهجرة، حيث يرى مراقبون أن انتخابه قد يضر بملف لوس أنجلوس 2024، لمصلحة باريس. حيث ينتمي أعضاء الأولمبية الدولية إلى جميع دول العالم، ولديهم خلفيات دينية وثقافية متعددة، والدستور الأولمبي يقول إن الحركة الأولمبية «تسهم في بناء السلام وعالم أفضل، عبر تعليم الشباب من خلال ممارسة الرياضة دون تمييز».وتسبب ترامب في حالة من النفور لدى كثيرين،بعدما كشف عن اعتزامه بناء حائط على الحدود الأميركية المكسيكية، وفرض حظر على هجرة الأشخاص من الدول الإسلامية، وترحيل العديد من المهاجرين غير الشرعيين. وأعرب إيريك غارسيتي، عمدة لوس أنجلوس المنتمي للحزب الديمقراطي عن مخاوفه من أن السياسة المحتملة لترامب التي تستهدف أن تنغلق أميركا على نفسها،ليست جيدة للسلام العالمي، ليست جيدة للتقدم، ليست جيدة لنا جميعاً».


الخبر بالتفاصيل والصور


■ الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب متحدثاً لمناصريه بعد إعلان فوزه | أ ف ب

كشفت تقارير أميركية عن مخاوف من أن انتخاب دونالد ترامب رئيساً للبلاد، قد يؤثر في ملف البلاد لاستضافة أولمبياد 2024 في لوس أنجلوس ، ونجاح الملف على الأرجح، سيعتمد على طريقة قيادة ترامب للعلاقات الثنائية بين بلاده والدول الأخرى، والقضايا مثل الهجرة، حيث يرى مراقبون أن انتخابه قد يضر بملف لوس أنجلوس 2024، لمصلحة باريس.

حيث ينتمي أعضاء الأولمبية الدولية إلى جميع دول العالم، ولديهم خلفيات دينية وثقافية متعددة، والدستور الأولمبي يقول إن الحركة الأولمبية «تسهم في بناء السلام وعالم أفضل، عبر تعليم الشباب من خلال ممارسة الرياضة دون تمييز».وتسبب ترامب في حالة من النفور لدى كثيرين،بعدما كشف عن اعتزامه بناء حائط على الحدود الأميركية المكسيكية، وفرض حظر على هجرة الأشخاص من الدول الإسلامية، وترحيل العديد من المهاجرين غير الشرعيين.

وأعرب إيريك غارسيتي، عمدة لوس أنجلوس المنتمي للحزب الديمقراطي عن مخاوفه من أن السياسة المحتملة لترامب التي تستهدف أن تنغلق أميركا على نفسها،ليست جيدة للسلام العالمي، ليست جيدة للتقدم، ليست جيدة لنا جميعاً».

رابط المصدر: انتخاب ترامب يهدد ملف «لوس أنجلوس 2024»

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً