90 دقيقة تؤكد نجاح البرنامج الإعدادي

■ مطر يقاتل على الكرة في مباراة البحرين | البيان عبر إسماعيل مطر قائد منتخبنا الوطني عن سعادته بالفوز الذي حققه الأبيض على نظيره البحريني ودياً، وقال: الفوز يمنح المنتخب الحافز المعنوي ويعزز ثقة اللاعبين قبل مواجهة العراق المهمة المقبلة، وأرجع مطر سبب ظهوره

القوي في المباراة ومشاركته لمدة 90 دقيقة إلى نجاح البرنامج الإعدادي الذي نفذه خلال الفترة الماضية. وأكد أنه يتطلع لتقديم أفضل أداء فني مع المنتخب خلال الفترة المقبلة. وأعرب عن تمنياته بالتوفيق لكل اللاعبين في المهمة المصيرية أمام أسود الرافدين، مؤكدا أن ما يهمهم هو تحقيق النتيجة المنتظرة بغض النظر عن أي اعتبارات أخري. وأضاف: إن ثقة الجهاز الفني والشارع الرياضي بعودتي إلى قائمة المنتخب «تاج على رأسي» وسأقدم كل جهودي من أجل مساعدة المنتخب في تحقيق التطلعات، كما أن خوض تجربة ودية أمام منتخب متميز كالبحرين أفضل كثيراً من مجرد التدريبات قبل مواجهة العراق، وأكد أنهم سيضاعفون من جهودهم ويقاتلون بقوة من أجل تحقيق تطلعات الشارع الرياضي الإماراتي، ودعا إلى تكاتف الجميع ودعمهم للاعبين خلال المرحلة المقبلة. تعزيز وأكد مهند العنزي مدافع منتخبنا أن الأبيض خرج بمكاسب عديدة من مباراته الودية أمام البحرين بعد الفوز الذي حققه بهدفين دون مقابل، الأمر الذي سيعزز كثيراً من دوافع اللاعبين المعنوية قبل المواجهة المرتقبة أمام العراق، وأشار إلى أن الأبيض يحتاج تكاتف الجميع ودعمه في المرحلة المقبلة، وهو قادر على تحقيق التطلعات لأنه يملك المقومات التي تعينه على المنافسة بقوة على إحدى بطاقتي التأهل المباشر إلى نهائيات كأس العالم . محمد حماد: التجربة مفيدة وصف محمد عبيد حماد المشرف العام على منتخبنا الوطني لكرة القدم، التجربة الودية أمام البحرين بالمفيدة، وقال: لاعبونا ظهروا بصورة رائعة وأدوا المطلوب منهم بتركيز في الملعب، ليختتموا معسكر العين بصورة إيجابية نأمل أن تعزز من دوافعهم المعنوية وتضاعف من ثقتهم قبل مواجهة العراق المقبلة، وعبر عن شكره لمنتخب البحرين لظهوره الجيد وتقديمه تجربة مفيدة لمنتخبنا الوطني. وأكد حماد أن عودة إسماعيل مطر ومشاركته في كامل المباراة بمستوى جيد أمر مفرح وكذلك مشاركة عدد من اللاعبين من بينهم خلفان مبارك، وقال: المدرب مهدي قصد إتاحة الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين لتجريبهم وتجهيزهم قبل مواجهة العراق المقبلة، ظهروا جميعا بمستوى متميز الأمر الذي يعتبر أحد الإيجابيات التي يسعى الجهاز الفني لتعزيزها قبل المواجهة المقبلة. وذكر حماد أن المنتخب سيتابع تحضيراته الميدانية في أبوظبي بعد أن تم منح اللاعبين إجازة قصيرة لزيارة أهلهم عقب مباراة البحرين.


الخبر بالتفاصيل والصور


■ مطر يقاتل على الكرة في مباراة البحرين | البيان

عبر إسماعيل مطر قائد منتخبنا الوطني عن سعادته بالفوز الذي حققه الأبيض على نظيره البحريني ودياً، وقال: الفوز يمنح المنتخب الحافز المعنوي ويعزز ثقة اللاعبين قبل مواجهة العراق المهمة المقبلة، وأرجع مطر سبب ظهوره القوي في المباراة ومشاركته لمدة 90 دقيقة إلى نجاح البرنامج الإعدادي الذي نفذه خلال الفترة الماضية.

وأكد أنه يتطلع لتقديم أفضل أداء فني مع المنتخب خلال الفترة المقبلة. وأعرب عن تمنياته بالتوفيق لكل اللاعبين في المهمة المصيرية أمام أسود الرافدين، مؤكدا أن ما يهمهم هو تحقيق النتيجة المنتظرة بغض النظر عن أي اعتبارات أخري.

وأضاف: إن ثقة الجهاز الفني والشارع الرياضي بعودتي إلى قائمة المنتخب «تاج على رأسي» وسأقدم كل جهودي من أجل مساعدة المنتخب في تحقيق التطلعات، كما أن خوض تجربة ودية أمام منتخب متميز كالبحرين أفضل كثيراً من مجرد التدريبات قبل مواجهة العراق، وأكد أنهم سيضاعفون من جهودهم ويقاتلون بقوة من أجل تحقيق تطلعات الشارع الرياضي الإماراتي، ودعا إلى تكاتف الجميع ودعمهم للاعبين خلال المرحلة المقبلة.

تعزيز

وأكد مهند العنزي مدافع منتخبنا أن الأبيض خرج بمكاسب عديدة من مباراته الودية أمام البحرين بعد الفوز الذي حققه بهدفين دون مقابل، الأمر الذي سيعزز كثيراً من دوافع اللاعبين المعنوية قبل المواجهة المرتقبة أمام العراق، وأشار إلى أن الأبيض يحتاج تكاتف الجميع ودعمه في المرحلة المقبلة، وهو قادر على تحقيق التطلعات لأنه يملك المقومات التي تعينه على المنافسة بقوة على إحدى بطاقتي التأهل المباشر إلى نهائيات كأس العالم .

محمد حماد: التجربة مفيدة

وصف محمد عبيد حماد المشرف العام على منتخبنا الوطني لكرة القدم، التجربة الودية أمام البحرين بالمفيدة، وقال: لاعبونا ظهروا بصورة رائعة وأدوا المطلوب منهم بتركيز في الملعب، ليختتموا معسكر العين بصورة إيجابية نأمل أن تعزز من دوافعهم المعنوية وتضاعف من ثقتهم قبل مواجهة العراق المقبلة، وعبر عن شكره لمنتخب البحرين لظهوره الجيد وتقديمه تجربة مفيدة لمنتخبنا الوطني.

وأكد حماد أن عودة إسماعيل مطر ومشاركته في كامل المباراة بمستوى جيد أمر مفرح وكذلك مشاركة عدد من اللاعبين من بينهم خلفان مبارك، وقال: المدرب مهدي قصد إتاحة الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين لتجريبهم وتجهيزهم قبل مواجهة العراق المقبلة، ظهروا جميعا بمستوى متميز الأمر الذي يعتبر أحد الإيجابيات التي يسعى الجهاز الفني لتعزيزها قبل المواجهة المقبلة.

وذكر حماد أن المنتخب سيتابع تحضيراته الميدانية في أبوظبي بعد أن تم منح اللاعبين إجازة قصيرة لزيارة أهلهم عقب مباراة البحرين.

رابط المصدر: 90 دقيقة تؤكد نجاح البرنامج الإعدادي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً