خلافات زوجية تدفع أب إلى قتل ابنه الرضيع

تجرد أب من آدميته، وأقدم على قتل ابنه الرضيع «12 شهراً» بضرب رأسه على الأرض، إثر خلافات مع زوجته والدة الطفل، وباشرت محكمة جنايات أبوظبي في جلستها المنعقدة أمس، نظر القضية التي أجلتها إلى 8 نوفمبر المقبل، لحضور محامي المتهم وتقديم إعلان الورثة. وقالت

والدة المجني عليه (الشاهدة): «أثناء قيامي بتغيير ملابس ابني، وكان على الفراش، دخل زوجي وجلس على حافة الفراش، وبدأ الطفل في التقرب من والده، حيث حاول والده أن يأخذه منى، فرفضت حتى أتمكن من تغيير ملابسه، وهنا فاجئني المتهم وأخذه وحمله على كتفه، وكان الطفل لحظتها هادئاً، ولكني لم أكن قد انتهيت من مهام تغيير ملابسه. وتابعت: «طلبت من زوجي أن آخذ الطفل، لكنه كان متشبثاً به، واستمر النقاش حول هذه المسألة فترة قصيرة، بعدها فوجئت بالمتهم ينزل الطفل من كتفه، وينحني به قليلاً، ثم رفعه إلى الأعلى، وقام بصدم رأسه من الخلف بالأرض عمداً وبكل قواه. وأضافت أنها كانت في حالة صدمة، وبدأت بالصراخ عندما انتابت الطفل تشنجات، فنهرها المتهم وطالبها بالسكوت، وأغلق الباب، وحاولت المربية وإحدى قريباتها فتح الباب، إلا أنه كان يدفع الباب بقوة. وأوضحت أن المتهم طلب من الجيران الذي حضروا إلى داخل المنزل عدم التدخل، وعند تهديده من قبل الجيران بإبلاغ الشرطة، وافق على اصطحاب الطفل إلى المستشفى، حيث فارق الحياة في أحد أقسامها.وأرجأت محكمة أبوظبي الاتحادية، نظر دعوى رفعتها مواطنة، تطالب فيها تعديل جنسها، بحيث تصبح ذكراً بدلاً من أنثى في السجلات والوثائق الحكومية، إلى جلسة 25 أكتوبر الجاري، للنظر أمام المحكمة المختصة، ولسداد رسم إدخال الخصوم الجديدة وإعلانهم.


الخبر بالتفاصيل والصور


تجرد أب من آدميته، وأقدم على قتل ابنه الرضيع «12 شهراً» بضرب رأسه على الأرض، إثر خلافات مع زوجته والدة الطفل، وباشرت محكمة جنايات أبوظبي في جلستها المنعقدة أمس، نظر القضية التي أجلتها إلى 8 نوفمبر المقبل، لحضور محامي المتهم وتقديم إعلان الورثة.

وقالت والدة المجني عليه (الشاهدة): «أثناء قيامي بتغيير ملابس ابني، وكان على الفراش، دخل زوجي وجلس على حافة الفراش، وبدأ الطفل في التقرب من والده، حيث حاول والده أن يأخذه منى، فرفضت حتى أتمكن من تغيير ملابسه، وهنا فاجئني المتهم وأخذه وحمله على كتفه، وكان الطفل لحظتها هادئاً، ولكني لم أكن قد انتهيت من مهام تغيير ملابسه.

وتابعت: «طلبت من زوجي أن آخذ الطفل، لكنه كان متشبثاً به، واستمر النقاش حول هذه المسألة فترة قصيرة، بعدها فوجئت بالمتهم ينزل الطفل من كتفه، وينحني به قليلاً، ثم رفعه إلى الأعلى، وقام بصدم رأسه من الخلف بالأرض عمداً وبكل قواه.

وأضافت أنها كانت في حالة صدمة، وبدأت بالصراخ عندما انتابت الطفل تشنجات، فنهرها المتهم وطالبها بالسكوت، وأغلق الباب، وحاولت المربية وإحدى قريباتها فتح الباب، إلا أنه كان يدفع الباب بقوة.

وأوضحت أن المتهم طلب من الجيران الذي حضروا إلى داخل المنزل عدم التدخل، وعند تهديده من قبل الجيران بإبلاغ الشرطة، وافق على اصطحاب الطفل إلى المستشفى، حيث فارق الحياة في أحد أقسامها.وأرجأت محكمة أبوظبي الاتحادية، نظر دعوى رفعتها مواطنة، تطالب فيها تعديل جنسها، بحيث تصبح ذكراً بدلاً من أنثى في السجلات والوثائق الحكومية، إلى جلسة 25 أكتوبر الجاري، للنظر أمام المحكمة المختصة، ولسداد رسم إدخال الخصوم الجديدة وإعلانهم.

رابط المصدر: خلافات زوجية تدفع أب إلى قتل ابنه الرضيع

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

2 تعليقات في “خلافات زوجية تدفع أب إلى قتل ابنه الرضيع

أضف تعليقاً