بن دغر يدعو القوات البحرية إلى رفع الجاهزية القتالية

■ أحمد بن دغر متفقداً القوات البحرية في سقطرى | سبأنت دعا رئيس الوزراء اليمني د. أحمد عبيد بن دغر إلى رفع الجاهزية القتالية واليقظة العالية لجميع الوحدات العسكرية لحماية المياه الإقليمية. وأكد رئيس الوزراء اليمني أن الحفاظ على القوات المسلحة هو الحفاظ على

الوطن ونسيجه الاجتماعي، وأن الحكومة تولي القوات المسلحة اهتماماً خاصاً، من أجل القيام بدورها الوطني على أكمل وجه في حماية الوطن ومكتسباته. خراب وحروب وقال د. أحمد عبيد بن دغر، خلال زيارته التفقدية التي قام بها أمس إلى مقر قيادة اللواء الأول مشاة بحري بمحافظة أرخبيل سقطرى: «كلكم تعلمون ما يمر به الوطن حالياً من حرب فرضتها الميليشيات الانقلابية، من خلال سيطرتها على العاصمة صنعاء، وعبثها بأموال الشعب في البنك المركزي، وتحويله إلى مجهودها الحربي لمحاربة الشعب اليمني». وأضاف أن الميليشيات تهدف إلى السيطرة على السلطة والثروة، متناسيةً أنها حكمت البلاد مدة طويلة، لم يشهد خلالها الوطن سوى مزيد من الحروب والدمار، مشدداً على ضرورة رفع الجاهزية القتالية واليقظة العالية لجميع الوحدات العسكرية لحماية المياه الإقليمية. بدوره، ألقى قائد اللواء الأول مشاة بحري العميد الركن محمد الصوفي كلمة، قال فيها إن منتسبي اللواء الأول مشاه بحري على أتم الجاهزية القتالية لحماية سواحل سقطرى والمياه الإقليمية.


الخبر بالتفاصيل والصور


دعا رئيس الوزراء اليمني د. أحمد عبيد بن دغر إلى رفع الجاهزية القتالية واليقظة العالية لجميع الوحدات العسكرية لحماية المياه الإقليمية.

وأكد رئيس الوزراء اليمني أن الحفاظ على القوات المسلحة هو الحفاظ على الوطن ونسيجه الاجتماعي، وأن الحكومة تولي القوات المسلحة اهتماماً خاصاً، من أجل القيام بدورها الوطني على أكمل وجه في حماية الوطن ومكتسباته.

خراب وحروب

وقال د. أحمد عبيد بن دغر، خلال زيارته التفقدية التي قام بها أمس إلى مقر قيادة اللواء الأول مشاة بحري بمحافظة أرخبيل سقطرى: «كلكم تعلمون ما يمر به الوطن حالياً من حرب فرضتها الميليشيات الانقلابية، من خلال سيطرتها على العاصمة صنعاء، وعبثها بأموال الشعب في البنك المركزي، وتحويله إلى مجهودها الحربي لمحاربة الشعب اليمني».

وأضاف أن الميليشيات تهدف إلى السيطرة على السلطة والثروة، متناسيةً أنها حكمت البلاد مدة طويلة، لم يشهد خلالها الوطن سوى مزيد من الحروب والدمار، مشدداً على ضرورة رفع الجاهزية القتالية واليقظة العالية لجميع الوحدات العسكرية لحماية المياه الإقليمية.

بدوره، ألقى قائد اللواء الأول مشاة بحري العميد الركن محمد الصوفي كلمة، قال فيها إن منتسبي اللواء الأول مشاه بحري على أتم الجاهزية القتالية لحماية سواحل سقطرى والمياه الإقليمية.

رابط المصدر: بن دغر يدعو القوات البحرية إلى رفع الجاهزية القتالية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً