أسرة قتيلة أبو شغارة تتمسك بحقها في القصاص من الزوج

تمسكت أسرة شابة آسيوية 27 سنة، قتلها زوجها طعناً بسكين، بالقصاص، حيث أعلنت شقيقة الضحية، عن تمسكهم بحقهم في محاكمته، وعدم عدولهم عن حقهم الشرعي في هذه القضية، كاشفة الأسباب التي أدت لقتل أختها بهذه الطريقة البشعة. وقالت إن أختها تعمل في قسم المبيعات

في أحد المراكز التجارية منذ ستة أشهر فقط، وأحضرت زوجها من موطنهما باكستان بتأشيرة زيارة، ليبحث عن عمل يستطيعان من خلاله تحسين مستواهما المعيشي، والصرف على ابنهما الوحيد الذي يعيش مع جدته «أم القتيلة» في باكستان، لكنه قتلها بعد ستة أيام من قدومه، بسبب خلافات زوجية بينهما. مشيرة إلى أن المتهم منذ زواجه من شقيقتها لا يعمل، ويعتمد عليها في الإنفاق، وعندما جاء إلى الدولة، اقترضت رسوم الفيزا ونفقات رحلته، بوعد منه أن يساعدها في سداد المبلغ بعد العثور على عمل، لكنه ماطل، ولم يبحث عن وظيفة، ومن هنا بدأت الخلافات التي انتهت بشكل مأساوي. وذكرت أن الضحية اشتكت كثيراً لأهلها من عدم عمل الزوج واتكاله عليها، إلا أن الجميع كان يطالبها بالتعاون معه، خاصة أنه هادئ الطباع، مستغربة ما قام به من فعل شنيع، أفقدهم شقيقتهم، وأدخل العائلة في حالة حزن وصدمة. واعترف الشاب في الجلسة السابقة أمام هيئة المحكمة، برئاسة القاضي حسين العسوفي، بارتكاب جريمته.


الخبر بالتفاصيل والصور


تمسكت أسرة شابة آسيوية 27 سنة، قتلها زوجها طعناً بسكين، بالقصاص، حيث أعلنت شقيقة الضحية، عن تمسكهم بحقهم في محاكمته، وعدم عدولهم عن حقهم الشرعي في هذه القضية، كاشفة الأسباب التي أدت لقتل أختها بهذه الطريقة البشعة.

وقالت إن أختها تعمل في قسم المبيعات في أحد المراكز التجارية منذ ستة أشهر فقط، وأحضرت زوجها من موطنهما باكستان بتأشيرة زيارة، ليبحث عن عمل يستطيعان من خلاله تحسين مستواهما المعيشي، والصرف على ابنهما الوحيد الذي يعيش مع جدته «أم القتيلة» في باكستان، لكنه قتلها بعد ستة أيام من قدومه، بسبب خلافات زوجية بينهما.

مشيرة إلى أن المتهم منذ زواجه من شقيقتها لا يعمل، ويعتمد عليها في الإنفاق، وعندما جاء إلى الدولة، اقترضت رسوم الفيزا ونفقات رحلته، بوعد منه أن يساعدها في سداد المبلغ بعد العثور على عمل، لكنه ماطل، ولم يبحث عن وظيفة، ومن هنا بدأت الخلافات التي انتهت بشكل مأساوي.

وذكرت أن الضحية اشتكت كثيراً لأهلها من عدم عمل الزوج واتكاله عليها، إلا أن الجميع كان يطالبها بالتعاون معه، خاصة أنه هادئ الطباع، مستغربة ما قام به من فعل شنيع، أفقدهم شقيقتهم، وأدخل العائلة في حالة حزن وصدمة.

واعترف الشاب في الجلسة السابقة أمام هيئة المحكمة، برئاسة القاضي حسين العسوفي، بارتكاب جريمته.

رابط المصدر: أسرة قتيلة أبو شغارة تتمسك بحقها في القصاص من الزوج

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً