بحث التعاون بين بلدية دبي وقنصلية الدنمارك

■ حسين لوتاه خلال استقبال قنصل الدنمارك استقبل المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي في مكتبه، أمس، مورتين سيم لينغي القنصل العام الدنماركي، في إطار الزيارات، التي يقوم بها أعضاء السلك الدبلوماسي والقنصلي للبلدية، للتشاور في الأمور ذات العلاقة بين الطرفين في

مجالات العمل، بما يدعم أطر التعاون والمصلحة المشتركة. وتم خلال اللقاء بحث تعزيز التعاون بين البلدية وقنصلية الدنمارك، والتأكيد على أهمية تبادل الزيارات والتعاون في مختلف المجالات، التي تنفع المجتمع وأفراده. ورحب لوتاه بالقنصل الدنماركي، وتمنى له التوفيق، مؤكداً ضرورة التواصل والترابط بين الجهتين، وتعزيز العلاقات، بما يخدم المصلحة المشتركة، ومشيراً إلى أن بلدية دبي تجمعها مع مختلف المدن العديد من اتفاقيات التعاون، يتم خلالها الاستفادة من أفضل التجارب والممارسات المطبقة في مجالات العمل البلدي.


الخبر بالتفاصيل والصور


استقبل المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي في مكتبه، أمس، مورتين سيم لينغي القنصل العام الدنماركي، في إطار الزيارات، التي يقوم بها أعضاء السلك الدبلوماسي والقنصلي للبلدية، للتشاور في الأمور ذات العلاقة بين الطرفين في مجالات العمل، بما يدعم أطر التعاون والمصلحة المشتركة.

وتم خلال اللقاء بحث تعزيز التعاون بين البلدية وقنصلية الدنمارك، والتأكيد على أهمية تبادل الزيارات والتعاون في مختلف المجالات، التي تنفع المجتمع وأفراده.

ورحب لوتاه بالقنصل الدنماركي، وتمنى له التوفيق، مؤكداً ضرورة التواصل والترابط بين الجهتين، وتعزيز العلاقات، بما يخدم المصلحة المشتركة، ومشيراً إلى أن بلدية دبي تجمعها مع مختلف المدن العديد من اتفاقيات التعاون، يتم خلالها الاستفادة من أفضل التجارب والممارسات المطبقة في مجالات العمل البلدي.

رابط المصدر: بحث التعاون بين بلدية دبي وقنصلية الدنمارك

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً