بلدية مدينة أبوظبي تفتتح تقاطع إشارات ضوئية بمدينة خليفة

افتتحت بلدية مدينة أبوظبي تقاطع الإشارات الضوئية الرابع رقم 33 على الشارع رقم 16 في مدينة خليفة ضمن أعمال تطوير هذا الشارع، كما افتتحت البلدية جزئياً التقاطع رقم 36 في الاتجاه من وإلى مدينة زايد والذي يجري العمل به حالياً لافتتاحه بشكل كامل خلال الأيام القليلة القادمة.يأتي هذا

المشروع حرصاً من دائرة الشؤون البلدية والنقل وبلدية مدينة أبوظبي على تحقيق أفضل معايير السلامة المرورية، وكجزء من سلسلة مشاريع تستهدف تمكين وتطوير البنية التحتية في مدينة خليفة وتحقيق التدفق المروري الآمن. وأشارت البلدية إلى أنها مستمرة في تنفيذ خطتها الرامية إلى تعزيز مكونات البنية التحتية، وفي مقدمتها شبكة الطرق بما ينسجم مع حجم التنمية في أبوظبي وضواحيها وفي المدن المزدهرة مثل مدينة خليفة، وكذلك تحقيق تطلعات المجتمع نحو إيجاد الطرق الآمنة ذات معايير السلامة العالمية.


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

افتتحت بلدية مدينة أبوظبي تقاطع الإشارات الضوئية الرابع رقم 33 على الشارع رقم 16 في مدينة خليفة ضمن أعمال تطوير هذا الشارع، كما افتتحت البلدية جزئياً التقاطع رقم 36 في الاتجاه من وإلى مدينة زايد والذي يجري العمل به حالياً لافتتاحه بشكل كامل خلال الأيام القليلة القادمة.
يأتي هذا المشروع حرصاً من دائرة الشؤون البلدية والنقل وبلدية مدينة أبوظبي على تحقيق أفضل معايير السلامة المرورية، وكجزء من سلسلة مشاريع تستهدف تمكين وتطوير البنية التحتية في مدينة خليفة وتحقيق التدفق المروري الآمن. وأشارت البلدية إلى أنها مستمرة في تنفيذ خطتها الرامية إلى تعزيز مكونات البنية التحتية، وفي مقدمتها شبكة الطرق بما ينسجم مع حجم التنمية في أبوظبي وضواحيها وفي المدن المزدهرة مثل مدينة خليفة، وكذلك تحقيق تطلعات المجتمع نحو إيجاد الطرق الآمنة ذات معايير السلامة العالمية.

رابط المصدر: بلدية مدينة أبوظبي تفتتح تقاطع إشارات ضوئية بمدينة خليفة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً