“جي دبليو ماريوت” الكويت يدشن مطعم “كروس رودز” الجديد

دشن فندق “جي دبليو ماريوت” الكويت مطعم “كروس رودز” الجديد، وذلك خلال حفل افتتاح حضره عدد كبير من الشخصيات من مختلف الشركات بالكويت وحشد مهم من ممثلي وسائل الإعلام. ويقدم المطعم الجديد “كروس رودز” أطباقا متنوعة من مطابخ عالمية شهيرة كالمطبخ الهندي، الايطالي، الياباني، الصيني، ومطابخ بلدان البحر الأبيض المتوسط والعديد

غيرها، ويعتبر الأول من نوعه في الكويت. وتم تصميم المطعم بديكوراته العصرية المميزة وألوانه الرائعة، بالإضافة إلى مطبخ مفتوح ومحطات طهي مباشرة كفرن البيتزا لتحضير أشهى وأطيب أنواع البيتزا مباشرة حسب رغبة الضيف، وفرن التندوري لتحضير المأكولات الهندية، وركن خاص بتحضير المأكولات الآسيوية. وتتضمن قائمة الطعام أطباقا عديدة من مختلف أرجاء العالم كطبق سمك السلمون المشوي، طبق الروبيان المشوي، برياني بالدجاج أو الجمبري مع الخضار وأطباق التندوري الهندي وغيرها الكثير، بالإضافة إلى قائمة الحلويات التي تضم أصنافا متنوعة وغنية كالكريم برولي، كعكة الشوكولاتة، سلطة الفواكه الاستوائية وكعكة نيويورك تشيز كيك الشهيرة. وبهذه المناسبة قال جورج عون مدير عام فنادق ماريوت الكويت: “يعتبر مطعم كروس رودز الأول من نوعه في الكويت، وذلك نظرا لمفهومه الجديد والفريد من نوعه مقارنة بالمطاعم الموجودة حاليا بالكويت، كما يعتبر الوجهة المثالية سواء للأفراد، أو العائلات، الذين يبحثون عن تجربة طعام مميزة ويودون الاستمتاع بأكلات عديدة من مطابخ متنوعة بمكان واحد”


الخبر بالتفاصيل والصور


دشن فندق “جي دبليو ماريوت” الكويت مطعم “كروس رودز” الجديد، وذلك خلال حفل افتتاح حضره عدد كبير من الشخصيات من مختلف الشركات بالكويت وحشد مهم من ممثلي وسائل الإعلام.

%d9%85%d8%b7%d8%b9%d9%85-%d9%83%d8%b1%d9%88%d8%b3-%d8%b1%d9%88%d8%af%d8%b2-%d8%ac%d9%8a-%d8%af%d8%a8%d9%84%d9%8a%d9%88-%d9%85%d8%a7%d8%b1%d9%8a%d9%88%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d9%83%d9%88%d9%8a%d8%aa

ويقدم المطعم الجديد “كروس رودز” أطباقا متنوعة من مطابخ عالمية شهيرة كالمطبخ الهندي، الايطالي، الياباني، الصيني، ومطابخ بلدان البحر الأبيض المتوسط والعديد غيرها، ويعتبر الأول من نوعه في الكويت.

وتم تصميم المطعم بديكوراته العصرية المميزة وألوانه الرائعة، بالإضافة إلى مطبخ مفتوح ومحطات طهي مباشرة كفرن البيتزا لتحضير أشهى وأطيب أنواع البيتزا مباشرة حسب رغبة الضيف، وفرن التندوري لتحضير المأكولات الهندية، وركن خاص بتحضير المأكولات الآسيوية.

وتتضمن قائمة الطعام أطباقا عديدة من مختلف أرجاء العالم كطبق سمك السلمون المشوي، طبق الروبيان المشوي، برياني بالدجاج أو الجمبري مع الخضار وأطباق التندوري الهندي وغيرها الكثير، بالإضافة إلى قائمة الحلويات التي تضم أصنافا متنوعة وغنية كالكريم برولي، كعكة الشوكولاتة، سلطة الفواكه الاستوائية وكعكة نيويورك تشيز كيك الشهيرة.

وبهذه المناسبة قال جورج عون مدير عام فنادق ماريوت الكويت: “يعتبر مطعم كروس رودز الأول من نوعه في الكويت، وذلك نظرا لمفهومه الجديد والفريد من نوعه مقارنة بالمطاعم الموجودة حاليا بالكويت، كما يعتبر الوجهة المثالية سواء للأفراد، أو العائلات، الذين يبحثون عن تجربة طعام مميزة ويودون الاستمتاع بأكلات عديدة من مطابخ متنوعة بمكان واحد”

رابط المصدر: “جي دبليو ماريوت” الكويت يدشن مطعم “كروس رودز” الجديد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً