«دبي العطاء» تخصص 73 مليوناً للتعليم في «الطوارئ»

أعلنت دبي العطاء، جزء من مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، رسمياً اليوم عن تخصيص 73,470,000 درهم (20 مليون دولار أمريكي) للتعليم في حالات الطوارئ. وفي مرحلته الأولى سيغطي هذا الالتزام 3 برامج في لبنان والنيجر وسيراليون، إضافة إلى البرامج المستقبلية التي سيتم الإعلان عنها في العام

القادم. جاء هذا الإعلان خلال مؤتمر صحفي حضره كل من طارق القرق، الرئيس التنفيذي لدبي العطاء، وجنيفر سكلار، نائب مدير التعليم في لجنة الإنقاذ الدولية. وقال طارق القرق «يترتب علينا جميعاً أن نظهر التزاماً أكبر تجاه الأطفال وأولياء أمورهم الذين عبروا عن حاجتهم إلى التعليم على الرغم من ظروفهم غير المستقرة. يجب أن نتحد ونعمل بشكل أسرع مما عليه الآن لضمان عدم انقطاع الأطفال عن التعليم».


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

أعلنت دبي العطاء، جزء من مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، رسمياً اليوم عن تخصيص 73,470,000 درهم (20 مليون دولار أمريكي) للتعليم في حالات الطوارئ. وفي مرحلته الأولى سيغطي هذا الالتزام 3 برامج في لبنان والنيجر وسيراليون، إضافة إلى البرامج المستقبلية التي سيتم الإعلان عنها في العام القادم.
جاء هذا الإعلان خلال مؤتمر صحفي حضره كل من طارق القرق، الرئيس التنفيذي لدبي العطاء، وجنيفر سكلار، نائب مدير التعليم في لجنة الإنقاذ الدولية. وقال طارق القرق «يترتب علينا جميعاً أن نظهر التزاماً أكبر تجاه الأطفال وأولياء أمورهم الذين عبروا عن حاجتهم إلى التعليم على الرغم من ظروفهم غير المستقرة. يجب أن نتحد ونعمل بشكل أسرع مما عليه الآن لضمان عدم انقطاع الأطفال عن التعليم».

رابط المصدر: «دبي العطاء» تخصص 73 مليوناً للتعليم في «الطوارئ»

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً