ضبط 6 أشخاص يروجون مخدرات في رأس الخيمة

اثنان من المتهمين الذين تم القبض عليهم أثناء قيامهم بعملية تسلّم مخدرات. من المصدر تمكن رجال إدارة مكافحة المخدرات في شرطة رأس الخيمة من ضبط ستة أشخاص من جنسيات مختلفة، يروجون مخدرات ومؤثرات عقلية، في الإمارة، إذ تم ضبطهم أثناء قيامهم بعملية تسلّم مخدرات. وقال مدير إدارة

مكافحة المخدرات بشرطة رأس الخيمة، العقيد عدنان علي الزعابي، إن الإدارة تلقت معلومات مؤكدة تفيد بقيام مجموعة من الأشخاص بترويج مواد مخدرة في الإمارة، إذ تم تشكيل فريق عمل لرصد ومراقبة ومتابعة تحركات المشتبه فيهم، وتبين إجراؤهم عمليات لتحويل الأموال إلى إحدى الدول الآسيوية. وأضاف أنه تم تكثيف عمليات البحث والتحري وتبين لرجال المكافحة أنه تتم إدارة المشتبه فيهم وتوجيههم من قبل نزلاء في المؤسسة العقابية والإصلاحية صادر بحقهم أحكام قضائية في قضايا اتجار وتعاطٍ. وأشار إلى أنه تم أخذ الإجراءات القانونية اللازمة وإعداد كمين محكم لضبط المجموعة، أثناء قيامهم بعملية التسلّم والتسليم للمخدرات. وتابع أن رجال المكافحة قاموا بمداهمة المكان وضبطوا ستة أشخاص من جنسيات مختلفة وبحوزتهم مواد مخدرة.


الخبر بالتفاصيل والصور


  • اثنان من المتهمين الذين تم القبض عليهم أثناء قيامهم بعملية تسلّم مخدرات.

    من المصدر

تمكن رجال إدارة مكافحة المخدرات في شرطة رأس الخيمة من ضبط ستة أشخاص من جنسيات مختلفة، يروجون مخدرات ومؤثرات عقلية، في الإمارة، إذ تم ضبطهم أثناء قيامهم بعملية تسلّم مخدرات.

وقال مدير إدارة مكافحة المخدرات بشرطة رأس الخيمة، العقيد عدنان علي الزعابي، إن الإدارة تلقت معلومات مؤكدة تفيد بقيام مجموعة من الأشخاص بترويج مواد مخدرة في الإمارة، إذ تم تشكيل فريق عمل لرصد ومراقبة ومتابعة تحركات المشتبه فيهم، وتبين إجراؤهم عمليات لتحويل الأموال إلى إحدى الدول الآسيوية.

وأضاف أنه تم تكثيف عمليات البحث والتحري وتبين لرجال المكافحة أنه تتم إدارة المشتبه فيهم وتوجيههم من قبل نزلاء في المؤسسة العقابية والإصلاحية صادر بحقهم أحكام قضائية في قضايا اتجار وتعاطٍ. وأشار إلى أنه تم أخذ الإجراءات القانونية اللازمة وإعداد كمين محكم لضبط المجموعة، أثناء قيامهم بعملية التسلّم والتسليم للمخدرات. وتابع أن رجال المكافحة قاموا بمداهمة المكان وضبطوا ستة أشخاص من جنسيات مختلفة وبحوزتهم مواد مخدرة.

رابط المصدر: ضبط 6 أشخاص يروجون مخدرات في رأس الخيمة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً