دخول قافلة مساعدات تابعة للأمم المتحدة إلى دوما السورية

قال المتحدث باسم المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين فراس الخطيب، لوكالة الأنباء الألمانية، إن قافلة مساعدات تابعة للأمم المتحدة تتألف من 44 حافلة دخلت بلدة دوما التي يسيطر عليها

المتمردون قرب دمشق مساء الأربعاء، تحمل الإمدادات الغذائية. وكانت آخر مرة دخلت فيها المساعدات إلى دوما في يونيو (حزيران) الماضي.وفي وقت سابق من الأربعاء، تلقى الرئيس السوري بشار الأسد اتصالاً هاتفيا من نظيره الروسي فلاديمير بوتين بحثا خلاله المستجدات الأخيرة المتعلقة بمحاربة الإرهاب في سوريا.وذكرت الرئاسة السورية على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي إن الرئيسين بشار وبوتين تناولا خلال الاتصال الجهود السياسية المبذولة لحل الأزمة السورية، حيث أكد بوتين ثبات الموقف الروسي تجاه سوريا، والمتمثل بالاستمرار بمحاربة الإرهاب والحفاظ على وحدة الأراضي السورية.


الخبر بالتفاصيل والصور



قال المتحدث باسم المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين فراس الخطيب، لوكالة الأنباء الألمانية، إن قافلة مساعدات تابعة للأمم المتحدة تتألف من 44 حافلة دخلت بلدة دوما التي يسيطر عليها المتمردون قرب دمشق مساء الأربعاء، تحمل الإمدادات الغذائية.

وكانت آخر مرة دخلت فيها المساعدات إلى دوما في يونيو (حزيران) الماضي.

وفي وقت سابق من الأربعاء، تلقى الرئيس السوري بشار الأسد اتصالاً هاتفيا من نظيره الروسي فلاديمير بوتين بحثا خلاله المستجدات الأخيرة المتعلقة بمحاربة الإرهاب في سوريا.

وذكرت الرئاسة السورية على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي إن الرئيسين بشار وبوتين تناولا خلال الاتصال الجهود السياسية المبذولة لحل الأزمة السورية، حيث أكد بوتين ثبات الموقف الروسي تجاه سوريا، والمتمثل بالاستمرار بمحاربة الإرهاب والحفاظ على وحدة الأراضي السورية.

رابط المصدر: دخول قافلة مساعدات تابعة للأمم المتحدة إلى دوما السورية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً