إسرائيل تعتقل 5 فلسطينيين بزعم محاولتهم تنفيذ هجوم في يوم الغفران

اعتقل الأمن الإسرائيلي، أمس الأربعاء، على خمسة فلسطينيين، بعد مزاعم بأنهم خططوا لتنفيذ هجوم ضد أفراد عسكريين خلال يوم الغفران. وكشف تحقيق أن “المشتبه بهم،

الذين تتراوح أعمارهم من 16 إلى 19 عاماً، حصلوا على أسلحة من تاجر سلاح في الضفة الغربية، بهدف تنفيذ عملية إطلاق نار ضد جنود الجيش، حسبما ذكرت صحيفة “جيروزاليم بوست” في موقعها الإلكتروني.وخلال التحقيق، تمت مصادرة أسلحة مع عدة سيارات تابعة للمشتبه بهم.وتحتفل إسرائيل بيوم الغفران في السادس من أكتوبر(تشرين الأول) من كل عام.يذكر أن موجة من التوترات المستمرة بين الفلسطينيين والإسرائيليين، بدأت منذ مطلع أكتوبر(تشرين الأول) العام الماضي، أسفرت عن مقتل أكثر من 210 فلسطيني، أغلبهم لدى تنفيذهم أو محاولة تنفيذ عمليات إطلاق نار وطعن ودهس ضد جنود ومستوطنين إسرائيليين والآخرين خلال عمليات مداهمة للجيش الإسرائيلي.


الخبر بالتفاصيل والصور



اعتقل الأمن الإسرائيلي، أمس الأربعاء، على خمسة فلسطينيين، بعد مزاعم بأنهم خططوا لتنفيذ هجوم ضد أفراد عسكريين خلال يوم الغفران.

وكشف تحقيق أن “المشتبه بهم، الذين تتراوح أعمارهم من 16 إلى 19 عاماً، حصلوا على أسلحة من تاجر سلاح في الضفة الغربية، بهدف تنفيذ عملية إطلاق نار ضد جنود الجيش، حسبما ذكرت صحيفة “جيروزاليم بوست” في موقعها الإلكتروني.

وخلال التحقيق، تمت مصادرة أسلحة مع عدة سيارات تابعة للمشتبه بهم.

وتحتفل إسرائيل بيوم الغفران في السادس من أكتوبر(تشرين الأول) من كل عام.

يذكر أن موجة من التوترات المستمرة بين الفلسطينيين والإسرائيليين، بدأت منذ مطلع أكتوبر(تشرين الأول) العام الماضي، أسفرت عن مقتل أكثر من 210 فلسطيني، أغلبهم لدى تنفيذهم أو محاولة تنفيذ عمليات إطلاق نار وطعن ودهس ضد جنود ومستوطنين إسرائيليين والآخرين خلال عمليات مداهمة للجيش الإسرائيلي.

رابط المصدر: إسرائيل تعتقل 5 فلسطينيين بزعم محاولتهم تنفيذ هجوم في يوم الغفران

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً