روحاني يقبل استقالة 3 من وزارئه

قبل الرئيس الإيراني، حسن روحاني، اليوم الأربعاء، استقالة ثلاثة من وزرائه لضرورة إجراء تغيير في وزارته. والوزراء الثلاثة هم وزير الثقافة، علي جنتي، والشباب والرياضة، محمود جودارزي، والتعليم، علي فاني،

وفقاً لوكالة “إسنا” للأنباء. ورغم عدم معرفة سبب استقالة الوزراء الثلاثة، فقد وقعت مشادات قوية في عدة مرات بينهم وبين القطاعات المحافظة في البلاد. وكان وزير الثقافة  أثار الجدل مؤخراً منذ شهرين فقط عندما منح تصاريح لإقامة حفلات موسيقية في مدينة مشهد المقدسة، ما أثار مواجهة بينه وبين أحد كبار رجال الدين في البلاد في مشهد والممثل المباشر للمرشد الأعلى، علي خامنئي، في هذه المدينة.


الخبر بالتفاصيل والصور



قبل الرئيس الإيراني، حسن روحاني، اليوم الأربعاء، استقالة ثلاثة من وزرائه لضرورة إجراء تغيير في وزارته. والوزراء الثلاثة هم وزير الثقافة، علي جنتي، والشباب والرياضة، محمود جودارزي، والتعليم، علي فاني، وفقاً لوكالة “إسنا” للأنباء.

ورغم عدم معرفة سبب استقالة الوزراء الثلاثة، فقد وقعت مشادات قوية في عدة مرات بينهم وبين القطاعات المحافظة في البلاد.

وكان وزير الثقافة  أثار الجدل مؤخراً منذ شهرين فقط عندما منح تصاريح لإقامة حفلات موسيقية في مدينة مشهد المقدسة، ما أثار مواجهة بينه وبين أحد كبار رجال الدين في البلاد في مشهد والممثل المباشر للمرشد الأعلى، علي خامنئي، في هذه المدينة.

رابط المصدر: روحاني يقبل استقالة 3 من وزارئه

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً