وزير التربية اليمني لـ24: سنوقف الدراسة في حالة انتشر وباء الكوليرا

أكد وزير التربية والتعليم اليمني الدكتور عبدالله لملس، أن الوزارة سوف توقف الدراسة في حالة تفشي مرض الكوليرا. وأعلنت مصادر طبية وفاة أحد المرضى في

مشفى الجمهورية. وقال الدكتور لملس، في تصريح خاص لـ24: “وجهنا كافة مكاتب وزارة التربية والتعليم في المحافظات المحررة وإدارات التربية في المديريات وإدارات المدارس باتخاذ الإجراءت اللازمة للحفاظ على صحة أبنائنا الطلاب”.وأكد لملس على إيقاف الدراسة في جميع المدارس إذا اقتضت الحاجة لذلك بسبب انتشار مرض الكوليرا مؤخراً في بعض مديريات محافظة عدن، مشيراً إلى أن صحة أبنائنا الطلاب تحتل أهمية قصوى ويجب الحفاظ عليها بمختلف الوسائل والطرق الممكنة حتى نجنبهم ويلات هذا الوباء الفتاك. 


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد وزير التربية والتعليم اليمني الدكتور عبدالله لملس، أن الوزارة سوف توقف الدراسة في حالة تفشي مرض الكوليرا.

وأعلنت مصادر طبية وفاة أحد المرضى في مشفى الجمهورية.

 وقال الدكتور لملس، في تصريح خاص لـ24: “وجهنا كافة مكاتب وزارة التربية والتعليم في المحافظات المحررة وإدارات التربية في المديريات وإدارات المدارس باتخاذ الإجراءت اللازمة للحفاظ على صحة أبنائنا الطلاب”.

وأكد لملس على إيقاف الدراسة في جميع المدارس إذا اقتضت الحاجة لذلك بسبب انتشار مرض الكوليرا مؤخراً في بعض مديريات محافظة عدن، مشيراً إلى أن صحة أبنائنا الطلاب تحتل أهمية قصوى ويجب الحفاظ عليها بمختلف الوسائل والطرق الممكنة حتى نجنبهم ويلات هذا الوباء الفتاك. 

رابط المصدر: وزير التربية اليمني لـ24: سنوقف الدراسة في حالة انتشر وباء الكوليرا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً