مقتل 9 أشخاص بتحطم مروحية في أوزبكستان

قتل تسعة أشخاص، بينهم ستة جنود، بتحطم مروحيتهم في شرق أوزبكستان، بحسب ما أوردت وسائل الإعلام الأوزبكستانية، اليوم الاربعاء. ونقل موقع “يوزريبورت” الإخباري عن وزارة

الدفاع في الجمهورية السوفياتية السابقة في آسيا الوسطى أن المروحية “ام آي- 171” التابعة لوزارة الدفاع تحطمت، اليوم الأربعاء، في منطقة فيرغانا.وأضاف الموقع “قتل أفراد الطاقم الثلاثة وستة عناصر في القوات المسلحة لأوزبكستان كانوا يستقلون المروحية”، لافتاً إلى أن “لجنة تحقيق شكلت لتحديد ظروف الحادث”.وتشهد أوزبكستان الواقعة في شمال أفغانستان، انتقالاً سياسياً منذ وفاة رئيسها إسلام كريموف في سبتمبر(أيلول).


الخبر بالتفاصيل والصور



قتل تسعة أشخاص، بينهم ستة جنود، بتحطم مروحيتهم في شرق أوزبكستان، بحسب ما أوردت وسائل الإعلام الأوزبكستانية، اليوم الاربعاء.

ونقل موقع “يوزريبورت” الإخباري عن وزارة الدفاع في الجمهورية السوفياتية السابقة في آسيا الوسطى أن المروحية “ام آي- 171” التابعة لوزارة الدفاع تحطمت، اليوم الأربعاء، في منطقة فيرغانا.

وأضاف الموقع “قتل أفراد الطاقم الثلاثة وستة عناصر في القوات المسلحة لأوزبكستان كانوا يستقلون المروحية”، لافتاً إلى أن “لجنة تحقيق شكلت لتحديد ظروف الحادث”.

وتشهد أوزبكستان الواقعة في شمال أفغانستان، انتقالاً سياسياً منذ وفاة رئيسها إسلام كريموف في سبتمبر(أيلول).

رابط المصدر: مقتل 9 أشخاص بتحطم مروحية في أوزبكستان

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً