بالفيديو: رد فعل امرأة تعرضت لهجوم شرس من النحل

أظهر مقطع فيديو نشر على موقع يوتيوب الإلكتروني مشهداً غريباً لامرأة وهي تتعرض لهجوم شرس من سرب من النحل دون أن تحرك ساكناً بحسب صحيفة الدايلي ميرور البريطانية. تحلت امرأة بشجاعة

فريدة من نوعها ورباطة جأش منقطعة النظير بعد أن تعرضت لهجوم شرس من سرب من النحل في سوق للفاكهة في تايلاند. في مشهد مثير للدهشة، حافظت امرأة على هدوئها ورباطة جأشها أثناء تعرضها لهجوم شرس من سرب من النحل في أحد أسواق الفاكهة التايلندية. وظهرت المرأة في مقطع الفيديو وهي تجلس بهدوء بينما كان النحل يحوم حول رأسها حيث تعرضت لعشرات اللدغات المؤلمة دون أي مقاومة تذكر. وهرع شاب لمساعدة المرأة ونجح في إبعاد النحل عنها بعد أن بدأ برشّه بواسطة مبيد حشري. وظهرت المرأة في لقطة أخرى وهي تحاول لملمة جراحها إذ ظهرت علامات اللدغ في مواقع عدة في وجهها. وفي وقت سابق من هذا الأسبوع أظهر تسجيل مصور آخر شاباً وقد انتفخت شفته العليا بعد أن تعرض للدغ من دبورين كبيرين، وقال الشاب متهكماً: “سيداتي، عوضاً عن إنفاق الآلاف من الدولارات على عملية نفخ الشفتين، ما عليكن إلا أن تتعرضن للدغات من دبور”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أظهر مقطع فيديو نشر على موقع يوتيوب الإلكتروني مشهداً غريباً لامرأة وهي تتعرض لهجوم شرس من سرب من النحل دون أن تحرك ساكناً بحسب صحيفة الدايلي ميرور البريطانية.

تحلت امرأة بشجاعة فريدة من نوعها ورباطة جأش منقطعة النظير بعد أن تعرضت لهجوم شرس من سرب من النحل في سوق للفاكهة في تايلاند.

في مشهد مثير للدهشة، حافظت امرأة على هدوئها ورباطة جأشها أثناء تعرضها لهجوم شرس من سرب من النحل في أحد أسواق الفاكهة التايلندية.

وظهرت المرأة في مقطع الفيديو وهي تجلس بهدوء بينما كان النحل يحوم حول رأسها حيث تعرضت لعشرات اللدغات المؤلمة دون أي مقاومة تذكر.

وهرع شاب لمساعدة المرأة ونجح في إبعاد النحل عنها بعد أن بدأ برشّه بواسطة مبيد حشري. وظهرت المرأة في لقطة أخرى وهي تحاول لملمة جراحها إذ ظهرت علامات اللدغ في مواقع عدة في وجهها.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع أظهر تسجيل مصور آخر شاباً وقد انتفخت شفته العليا بعد أن تعرض للدغ من دبورين كبيرين، وقال الشاب متهكماً: “سيداتي، عوضاً عن إنفاق الآلاف من الدولارات على عملية نفخ الشفتين، ما عليكن إلا أن تتعرضن للدغات من دبور”.

رابط المصدر: بالفيديو: رد فعل امرأة تعرضت لهجوم شرس من النحل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً