قوات العمليات المشتركة العراقية تطهر منطقة الزاوية من داعش

أعلن المتحدث باسم قيادة العمليات المشتركة العراقية العميد يحيى رسول، أن القطاعات العسكرية للجيش العراقي المتمثلة في الفرقة (15 اللواء 71) لقيادة عمليات تحرير نينوى، حررت وطهرت قرية الزاوية، بعد

أن كبدت داعش خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات. وأضاف المتحدث باسم قيادة العمليات المشتركة، أنه تم رفع العلم العراقي على مباني القرية، وفقاً لوكالة الأنباء الروسية “سبوتنيك”.وتابع رسول أن “قطاعات الفرقة التاسعة في المحور الجنوبي الغربي وصلت لمشارف قضاء الحمدانية، وتم السيطرة وتطويق الجهة الجنوبية الغربية لقضاء الحمدانية، وأصبحت تحت مرمى نيران أسلحة قطاعاتنا المباشرة وغير المباشرة”.وحول توقعات الولايات المتحدة الأمريكية استخدام تنظيم داعش أسلحة كيميائية، قال رسول: “حتى الآن لم يثبت لنا ذلك، ولم ترد أي معلومة تفيد باستخدام أسلحة كيميائية”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلن المتحدث باسم قيادة العمليات المشتركة العراقية العميد يحيى رسول، أن القطاعات العسكرية للجيش العراقي المتمثلة في الفرقة (15 اللواء 71) لقيادة عمليات تحرير نينوى، حررت وطهرت قرية الزاوية، بعد أن كبدت داعش خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات.

وأضاف المتحدث باسم قيادة العمليات المشتركة، أنه تم رفع العلم العراقي على مباني القرية، وفقاً لوكالة الأنباء الروسية “سبوتنيك”.

وتابع رسول أن “قطاعات الفرقة التاسعة في المحور الجنوبي الغربي وصلت لمشارف قضاء الحمدانية، وتم السيطرة وتطويق الجهة الجنوبية الغربية لقضاء الحمدانية، وأصبحت تحت مرمى نيران أسلحة قطاعاتنا المباشرة وغير المباشرة”.

وحول توقعات الولايات المتحدة الأمريكية استخدام تنظيم داعش أسلحة كيميائية، قال رسول: “حتى الآن لم يثبت لنا ذلك، ولم ترد أي معلومة تفيد باستخدام أسلحة كيميائية”.

رابط المصدر: قوات العمليات المشتركة العراقية تطهر منطقة الزاوية من داعش

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً