OneNote يدعم النوافذ المتعددة والملاحظات الصوتية على أندرويد

تطبيق تدوين الملاحظات OneNote من مايكروسوفت والذي يأتي الآن مع هواتف وأجهزة أندرويد اللوحية الجديدة بشكل مُسبق أي مثبت بشكل إفتراضي على هذه الأجهزة، اليوم حصل التطبيق على تحديث جديد يدعم نظام تشغيل أندرويد وقد وفّر معه مجموعة من الميزات الجديدة والمهمة، ولعل أبرزها دعمه الآن لخاصية النوافذ المتعددة، والتي بها

يُمكن للمستخدمين فتح التطبيق جنبًا إلى جنب فتح تطبيق آخر على نفس الشاشة، وهنا الميزة أكثر من مهمة على أجهزة التابلت كونها تأتي بشاشات ذا أحجام كبيرة. أيضًا تم توفير خاصية تسجيل الملاحظات صوتيًا، وعلاوةً على ذلك سيكون مُستخدمي التطبيق قادرين على إدراج ملفات مضمنة، على سبيل المثال يُمكِن الآن فتح أي ملف أوفيس أو PDF تم حفظه مُسبقًا في التطبيق بهدف مراجعته، أيضًا بات التطبيق الآن يدعم فتح الأقسام المحفوظة بكلمة مرور من على أجهزة أخرى. أخيرًا التحديث يصل بشكل تدريجي للمستخدمين، يُمكنك الإستفادة من التحديث بتحميله وذلم بالتوجّه لصفحة التطبيق من على متجر قوقل بلاي من هنا. Blogs Office


الخبر بالتفاصيل والصور


مايكروسوفت تُوفّر ميزة النوافذ المتعددة في تطبيقها OneNote على أندرويد

تطبيق تدوين الملاحظات OneNote من مايكروسوفت والذي يأتي الآن مع هواتف وأجهزة أندرويد اللوحية الجديدة بشكل مُسبق أي مثبت بشكل إفتراضي على هذه الأجهزة، اليوم حصل التطبيق على تحديث جديد يدعم نظام تشغيل أندرويد وقد وفّر معه مجموعة من الميزات الجديدة والمهمة، ولعل أبرزها دعمه الآن لخاصية النوافذ المتعددة، والتي بها يُمكن للمستخدمين فتح التطبيق جنبًا إلى جنب فتح تطبيق آخر على نفس الشاشة، وهنا الميزة أكثر من مهمة على أجهزة التابلت كونها تأتي بشاشات ذا أحجام كبيرة.

أيضًا تم توفير خاصية تسجيل الملاحظات صوتيًا، وعلاوةً على ذلك سيكون مُستخدمي التطبيق قادرين على إدراج ملفات مضمنة، على سبيل المثال يُمكِن الآن فتح أي ملف أوفيس أو PDF تم حفظه مُسبقًا في التطبيق بهدف مراجعته، أيضًا بات التطبيق الآن يدعم فتح الأقسام المحفوظة بكلمة مرور من على أجهزة أخرى.

مايكروسوفت تُوفّر ميزة النوافذ المتعددة في تطبيقها OneNote على أندرويد

أخيرًا التحديث يصل بشكل تدريجي للمستخدمين، يُمكنك الإستفادة من التحديث بتحميله وذلم بالتوجّه لصفحة التطبيق من على متجر قوقل بلاي من هنا.

Blogs Office

رابط المصدر: OneNote يدعم النوافذ المتعددة والملاحظات الصوتية على أندرويد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً