ارتفاع قياسي في أسهم جوجل بعد المراجعات الإيجابية لهاتفي Pixel و Pixel XL

حققت أسهم شركة جوجل ارتفاعًا قياسيًا اليوم في سوق ناسداك للأوراق المالية حيث وصل سعر السهم إلى ما يزيد على 828 دولار أمريكي للسهم الواحد، قبل أن يُغلق على حوالي 821 دولار للسهم. وقد أرجع المحللون هذا الانتعاش الكبير في أسهم الشركة إلى المراجعات الإيجابية التي يحصل عليها هاتفي Pixel و Pixel XL،

حيث بدأ العديد من الخبراء بنشر مراجعاتهم الخاصة بالهاتف خلال اليومين الماضيين والتي جاءت إيجابية جدًا. ويُعتبر Pixel و Pixel XL أول هاتفين من إنتاج جوجل التي أعلنت مؤخرًا تحوّلها من شركة برمجيات إلى شركة تصنع العتاد، كي تُصبح في منافسة مباشرة مع الشركات الأخرى مثل آبل وسامسونج. ووفقًا للمحللين فإن جوجل نجحت بشكلٍ كبير من خلال هواتف Pixel التي قدّمت تجربة جوجل التي يتكامل فيها العتاد وجودة التصنيع مع نظام التشغيل. يُذكر أن هواتف Pixel متوفرة للطلب عبر متجر جوجل بلاي وعدد من المتاجر الأخرى بسعر يبدأ من حوالي 769 دولار. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


حققت أسهم شركة جوجل ارتفاعًا قياسيًا اليوم في سوق ناسداك للأوراق المالية حيث وصل سعر السهم إلى ما يزيد على 828 دولار أمريكي للسهم الواحد، قبل أن يُغلق على حوالي 821 دولار للسهم.

وقد أرجع المحللون هذا الانتعاش الكبير في أسهم الشركة إلى المراجعات الإيجابية التي يحصل عليها هاتفي Pixel و Pixel XL، حيث بدأ العديد من الخبراء بنشر مراجعاتهم الخاصة بالهاتف خلال اليومين الماضيين والتي جاءت إيجابية جدًا.

ويُعتبر Pixel و Pixel XL أول هاتفين من إنتاج جوجل التي أعلنت مؤخرًا تحوّلها من شركة برمجيات إلى شركة تصنع العتاد، كي تُصبح في منافسة مباشرة مع الشركات الأخرى مثل آبل وسامسونج. ووفقًا للمحللين فإن جوجل نجحت بشكلٍ كبير من خلال هواتف Pixel التي قدّمت تجربة جوجل التي يتكامل فيها العتاد وجودة التصنيع مع نظام التشغيل.

يُذكر أن هواتف Pixel متوفرة للطلب عبر متجر جوجل بلاي وعدد من المتاجر الأخرى بسعر يبدأ من حوالي 769 دولار.

المصدر

رابط المصدر: ارتفاع قياسي في أسهم جوجل بعد المراجعات الإيجابية لهاتفي Pixel و Pixel XL

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً