جوجل تطلق تطبيق Pixel Launcher على متجرها (فقط لهواتف Pixel)

أطلقت جوجل اليوم تطبيق Pixel Launcher على متجر جوجل بلاي، وهو اللانشر الجديد الخاص بهواتف Pixel. للأسف ورغم توفر اللانشر الآن على المتجر، إلّا أنه ما زال حصريًا لهاتفي الشركة الأخيرين حتى هذه اللحظة وبالتالي لن تتمكن من تنزيله على أي هاتفٍ آخر. طرح جوجل للتطبيق على المتجر يهدف إلى تسهيل

عملية تحديثه بالنسبة لأصحاب هواتف Pixel، لكنه قد يعني أيضًا بأن الشركة يمكن أن توفره لاحقًا للهواتف الأخرى. تطبيق Pixel Launcher متوفر للتنزيل اليدوي بصيغة APK، لكنه لن يعمل بشكلٍ جيد، إذ أن بطاقات Google Now لا تظهر، كما أن درج التطبيقات قد يظهر فارغًا لديك.


الخبر بالتفاصيل والصور


أطلقت جوجل اليوم تطبيق Pixel Launcher على متجر جوجل بلاي، وهو اللانشر الجديد الخاص بهواتف Pixel. للأسف ورغم توفر اللانشر الآن على المتجر، إلّا أنه ما زال حصريًا لهاتفي الشركة الأخيرين حتى هذه اللحظة وبالتالي لن تتمكن من تنزيله على أي هاتفٍ آخر.

طرح جوجل للتطبيق على المتجر يهدف إلى تسهيل عملية تحديثه بالنسبة لأصحاب هواتف Pixel، لكنه قد يعني أيضًا بأن الشركة يمكن أن توفره لاحقًا للهواتف الأخرى.

تطبيق Pixel Launcher متوفر للتنزيل اليدوي بصيغة APK، لكنه لن يعمل بشكلٍ جيد، إذ أن بطاقات Google Now لا تظهر، كما أن درج التطبيقات قد يظهر فارغًا لديك.

رابط المصدر: جوجل تطلق تطبيق Pixel Launcher على متجرها (فقط لهواتف Pixel)

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً