تحديث لانشر Arrow يدعم الآن محرك البحث قوقل

لانشر Arrow أحد تطبيقات شركة مايكروسوفت والتي أتاحته الشركة على نظام تشغيل أندرويد قبل عام بالتمام والكمال، وخلال هذه الفترة كانت هناك تحديثات شبه دورية للتطبيق، آخر التحديثات المتاحة حاليًا وهو في نسخته التجريبية بيتا يضيف بعض المزايا والإضافات الجديدة، أبرزها دعم اللانشر الآن لمحرك البحث قوقل، جنبًا إلى جنب دعم

لمحركي البحث الآخرين Yandex “ياندكس” و Baidu “بايدو” وهي محركات بحث مفضّلة في مناطق مثل الصين وروسيا. ومن جانب آخر وقبل شهر من الآن أعلنت الشركة عن تحديث طال تطبيقها هذا جلب معه الدعم لمحرك البحث الخاص بمايكروسوفت بينج، ومع هذا التحديث الجديد تُكمِل الشركة الدعم لمحركات البحث الأكثر شهرة عند كافة المستخدمين. كذلك في هذا التحديث الجديد للتطبيق أضافت مايكروسوفت بعض تحسينات الأداء عليه ليُصبح أكثر سرعة وإستجابة من أي وقتٍ مضى، أخيرًا وكما أشرنا لكم سابقًا التحديث في مرحلته التجريبية بيتا، يمكنك تحميله وتجربته بالإنضمام لمجتمع التطبيق بالإنتقال إلى هنا.


الخبر بالتفاصيل والصور


Arrow

لانشر Arrow أحد تطبيقات شركة مايكروسوفت والتي أتاحته الشركة على نظام تشغيل أندرويد قبل عام بالتمام والكمال، وخلال هذه الفترة كانت هناك تحديثات شبه دورية للتطبيق، آخر التحديثات المتاحة حاليًا وهو في نسخته التجريبية بيتا يضيف بعض المزايا والإضافات الجديدة، أبرزها دعم اللانشر الآن لمحرك البحث قوقل، جنبًا إلى جنب دعم لمحركي البحث الآخرين Yandex “ياندكس” و Baidu “بايدو” وهي محركات بحث مفضّلة في مناطق مثل الصين وروسيا.

ومن جانب آخر وقبل شهر من الآن أعلنت الشركة عن تحديث طال تطبيقها هذا جلب معه الدعم لمحرك البحث الخاص بمايكروسوفت بينج، ومع هذا التحديث الجديد تُكمِل الشركة الدعم لمحركات البحث الأكثر شهرة عند كافة المستخدمين.

كذلك في هذا التحديث الجديد للتطبيق أضافت مايكروسوفت بعض تحسينات الأداء عليه ليُصبح أكثر سرعة وإستجابة من أي وقتٍ مضى، أخيرًا وكما أشرنا لكم سابقًا التحديث في مرحلته التجريبية بيتا، يمكنك تحميله وتجربته بالإنضمام لمجتمع التطبيق بالإنتقال إلى هنا.

رابط المصدر: تحديث لانشر Arrow يدعم الآن محرك البحث قوقل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً