الانستقرام يعلن عن إطلاق ميزة إستكشاف القصص

أعلن الانستقرام عن إطلاق ميزة إستكشاف القصص لمستخدمي التطبيق، لتقدم فرصة أكبر في خاصية Stories التي تنتشر بشكل سريع بين المستخدمين في الفترة الأخيرة، لاستكشاف كل جديد من قصص الانستقرام. كشف عن خاصية القصص المميزة في الانستقرام خلال شهر أغسطس الماضي، حيث جاءت الخاصية الجديدة لمستخدمي الانستقرام بميزة مشاركة قصص الحياة

اليومية، وقد استطاعت هذه الميزة أن تجذب إليها قاعدة كبيرة من المستخدمين خلال فترة قصيرة، بعد أن وصل عدد المستخدمين لميزة Stories إلى 100 مليون مستخدم. ميزة إستكشاف القصص الجديدة التي يقدمها الانستقرام اليوم، تدعم المستخدمين في العثور على القصص بشكل سريع، إلى جانب إستكشاف القصص الجديدة على الشبكة الاجتماعية. كما تظهر صفحة Explore أحدث القصص لمستخدمي الانستقرام في الجزء العلوي من الصفحة، والتي تسلط الأضواء على القصص الأكثر إثارة أو المفضلة لدى مستخدمي التطبيق، كما أن صفحة Explore تضم قصص مميزة من كل مكان في العالم، كما يتم عرض القصص للمستخدم وفقاً لأكثر القصص التي تثير اهتمامه، لتكون فئة قصصك المفضلة في المقدمة دائماً.


الخبر بالتفاصيل والصور


instagram-stories-explore

أعلن الانستقرام عن إطلاق ميزة إستكشاف القصص لمستخدمي التطبيق، لتقدم فرصة أكبر في خاصية Stories التي تنتشر بشكل سريع بين المستخدمين في الفترة الأخيرة، لاستكشاف كل جديد من قصص الانستقرام.

كشف عن خاصية القصص المميزة في الانستقرام خلال شهر أغسطس الماضي، حيث جاءت الخاصية الجديدة لمستخدمي الانستقرام بميزة مشاركة قصص الحياة اليومية، وقد استطاعت هذه الميزة أن تجذب إليها قاعدة كبيرة من المستخدمين خلال فترة قصيرة، بعد أن وصل عدد المستخدمين لميزة Stories إلى 100 مليون مستخدم.

instagram-stories-explore

ميزة إستكشاف القصص الجديدة التي يقدمها الانستقرام اليوم، تدعم المستخدمين في العثور على القصص بشكل سريع، إلى جانب إستكشاف القصص الجديدة على الشبكة الاجتماعية.

كما تظهر صفحة Explore أحدث القصص لمستخدمي الانستقرام في الجزء العلوي من الصفحة، والتي تسلط الأضواء على القصص الأكثر إثارة أو المفضلة لدى مستخدمي التطبيق، كما أن صفحة Explore تضم قصص مميزة من كل مكان في العالم، كما يتم عرض القصص للمستخدم وفقاً لأكثر القصص التي تثير اهتمامه، لتكون فئة قصصك المفضلة في المقدمة دائماً.

رابط المصدر: الانستقرام يعلن عن إطلاق ميزة إستكشاف القصص

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً