تقارير: آبل ستكشف عن أجهزة ماك جديدة في 27 أكتوبر

تصميم تخيلي للشاشة اللمسية ظهرت قبل يومين تقارير تؤكد ما سبق من شائعات حول جهاز ماك بوك برو الجديد، حيث ستكشف عنه آبل في شهر أكتوبر الجاري.وبالأمس خرج موقع ريكود بتقرير جديد يكشف فيه عن نية آبل عقد مؤتمر صحفي في السابع والعشرين من أكتوبر للإعلان عن أجهزة جديدة، من ضمنها جهاز

ماك بوك برو الذي سيعمل بنظام macOS Sierra ويأتي بشاشة لمس OLED للمرة الأولى على حاسوب آبل. هناك شائعات أيضًا أنّ الماك بوك الجديد سيدعم تقنية قارئ البصمة Touch ID في زر التشغيل. تقرير الأمس يضيف نية آبل الإعلان عن أجهزة ماك جديدة كتحديثات لحواسيب الماك الموجودة حاليًا بالأسواق، وكانت الشركة أعلنت عن آيفون 7 في السابع من سبتمبر الماضي مع كاميرا ثنائية العدسات في إصدار بلس للمرة الأولى. لا تعليق من آبل من جانبها، رفضت آبل التعليق على هذه التقارير حسب ريكود، وعدم نفي آبل هذه الأخبار يعني أنّ الشركة تُخطط لمؤتمر صحفي في السابع والعشرين من هذا الشهر. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


آبل ماك بوكتصميم تخيلي للشاشة اللمسية

ظهرت قبل يومين تقارير تؤكد ما سبق من شائعات حول جهاز ماك بوك برو الجديد، حيث ستكشف عنه آبل في شهر أكتوبر الجاري.

وبالأمس خرج موقع ريكود بتقرير جديد يكشف فيه عن نية آبل عقد مؤتمر صحفي في السابع والعشرين من أكتوبر للإعلان عن أجهزة جديدة، من ضمنها جهاز ماك بوك برو الذي سيعمل بنظام macOS Sierra ويأتي بشاشة لمس OLED للمرة الأولى على حاسوب آبل. هناك شائعات أيضًا أنّ الماك بوك الجديد سيدعم تقنية قارئ البصمة Touch ID في زر التشغيل.

تقرير الأمس يضيف نية آبل الإعلان عن أجهزة ماك جديدة كتحديثات لحواسيب الماك الموجودة حاليًا بالأسواق، وكانت الشركة أعلنت عن آيفون 7 في السابع من سبتمبر الماضي مع كاميرا ثنائية العدسات في إصدار بلس للمرة الأولى.

لا تعليق من آبل

من جانبها، رفضت آبل التعليق على هذه التقارير حسب ريكود، وعدم نفي آبل هذه الأخبار يعني أنّ الشركة تُخطط لمؤتمر صحفي في السابع والعشرين من هذا الشهر.

المصدر

رابط المصدر: تقارير: آبل ستكشف عن أجهزة ماك جديدة في 27 أكتوبر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً