أديب حاصل على نوبل يطلب الزواج من أم المغني إنريكي إغليسياس

طلب أديب نوبل البيرواني ماريو بارجاس يوسا، الزواج من رفيقته العاطفية المذيعة إيزابيل بريسلير، وفقا لما كشفته المذيعة نفسها لوسائل إعلام إسبانية. وحضرت بريسلير الليلة الماضية فعالية تم سؤالها خلالها عن صحة ما تردد من أنباء عن أنها تحضر للزواج من يوسا، وقد نفت التحضير للزفاف ولكنها أكدت أنه طلب

منها الزواج بالفعل الصيف الماضي. وأشارت “هذا صحيح (طلب مني الزواج). كان هذا الصيف الماضي في ليلة جميلة. لكنني لا أرى سببا للتعجل في زواجي”، مبينة أنه لم يقدم لها خاتم زواج كما لم يتم تحديد أي موعد لزواجهما. يذكر أن يوسا ولد في بيرو يوم 28 مارس 1936 ، وفاز بجائزة نوبل للآداب عام 2010 ، وقدم سلسلة من الأعمال الأدبية البارزة التي ترجمت إلى مختلف لغات العالم من بينها: “البيت الأخضر” و”العمة خوليا” و”حفل التيس” و”ألاعيب الطفلة المشاغبة”. أما بريسلر فهي مذيعة وعارضة أزياء كانت قد تزوجت من النجم خوليو إجليسياس وأنجبت منه أبناء من بينهم المغني العالمي إنريكي إجليسياس.


الخبر بالتفاصيل والصور


أديب حاصل على نوبل يطلب الزواج من أم المغني إنريكي إغليسياس

طلب أديب نوبل البيرواني ماريو بارجاس يوسا، الزواج من رفيقته العاطفية المذيعة إيزابيل بريسلير، وفقا لما كشفته المذيعة نفسها لوسائل إعلام إسبانية.

وحضرت بريسلير الليلة الماضية فعالية تم سؤالها خلالها عن صحة ما تردد من أنباء عن أنها تحضر للزواج من يوسا، وقد نفت التحضير للزفاف ولكنها أكدت أنه طلب منها الزواج بالفعل الصيف الماضي.

وأشارت “هذا صحيح (طلب مني الزواج). كان هذا الصيف الماضي في ليلة جميلة. لكنني لا أرى سببا للتعجل في زواجي”، مبينة أنه لم يقدم لها خاتم زواج كما لم يتم تحديد أي موعد لزواجهما.

يذكر أن يوسا ولد في بيرو يوم 28 مارس 1936 ، وفاز بجائزة نوبل للآداب عام 2010 ، وقدم سلسلة من الأعمال الأدبية البارزة التي ترجمت إلى مختلف لغات العالم من بينها: “البيت الأخضر” و”العمة خوليا” و”حفل التيس” و”ألاعيب الطفلة المشاغبة”.

أما بريسلر فهي مذيعة وعارضة أزياء كانت قد تزوجت من النجم خوليو إجليسياس وأنجبت منه أبناء من بينهم المغني العالمي إنريكي إجليسياس.

رابط المصدر: أديب حاصل على نوبل يطلب الزواج من أم المغني إنريكي إغليسياس

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً