تسريب صور Xiaomi Mi Note 2 بشاشة مُنحنية

منذ يونيو الماضي وهناك شائعات عن هاتف جديد من شاومي باسم Xiaomi Mi Note 2 مع كاميرا ثنائية العدسات، قبل أن تظهر دعوة صحفية من شاومي لمؤتمر صحفي في الخامس والعشرين من أكتوبر للإعلان عن الهاتف رسميًا. مؤخرًا، ظهرت بعض الصور الخاصة بالهاتف وتكشف عن بعض التفاصيل الخاصة بالتصميم الخارجي

له، منها شاشة منحنية الجانبين -مثل نوت 7- وتصميم مكون من المعدن والزجاج، لكن المفاجئة كانت في الكاميرا الخلفية التي بدت أحادية العدسة وليست ثنائية مثلما أشارت التقارير السابقة. وتزعم الشائعات أنّ الهاتف سيعمل بمعالج كوالكوم سنابدراجون 821 مع ذاكرة عشوائية سعة 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية تتراوح بين 32 – 64 جيجابايت، ويبلغ مقاس الشاشة 5.7” بوصة بدقة وضوح FHD وبطارية سعة 4,000 مللي أمبير. يُتوقع أن تُعلن شاومي عن Xiaomi Mi Note 2 في الخامس والعشرين من أكتوبر بسعر باهظ -على عكس تاريخ الشركة- يبلغ 845 دولار أمريكي. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


Xiaomi Mi Note 2

منذ يونيو الماضي وهناك شائعات عن هاتف جديد من شاومي باسم Xiaomi Mi Note 2 مع كاميرا ثنائية العدسات، قبل أن تظهر دعوة صحفية من شاومي لمؤتمر صحفي في الخامس والعشرين من أكتوبر للإعلان عن الهاتف رسميًا.

مؤخرًا، ظهرت بعض الصور الخاصة بالهاتف وتكشف عن بعض التفاصيل الخاصة بالتصميم الخارجي له، منها شاشة منحنية الجانبين -مثل نوت 7- وتصميم مكون من المعدن والزجاج، لكن المفاجئة كانت في الكاميرا الخلفية التي بدت أحادية العدسة وليست ثنائية مثلما أشارت التقارير السابقة.

وتزعم الشائعات أنّ الهاتف سيعمل بمعالج كوالكوم سنابدراجون 821 مع ذاكرة عشوائية سعة 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية تتراوح بين 32 – 64 جيجابايت، ويبلغ مقاس الشاشة 5.7” بوصة بدقة وضوح FHD وبطارية سعة 4,000 مللي أمبير.

يُتوقع أن تُعلن شاومي عن Xiaomi Mi Note 2 في الخامس والعشرين من أكتوبر بسعر باهظ -على عكس تاريخ الشركة- يبلغ 845 دولار أمريكي.

المصدر

رابط المصدر: تسريب صور Xiaomi Mi Note 2 بشاشة مُنحنية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً