فيديو يؤكد بطء نموذج 32GB منiPhone 7 مقارنة بالنماذج الأعلى!

أكدت أحدث الاختبارات التي أجريت في فيديو نشر مؤخراً على شبكة الأنترنت، أن هاتف iPhone 7 يأتي بأداء بطيء في التخزين في النموذج المميز بذاكرة 32 جيجا بايت، عند مقارنته بأداء النماذج الأعلى المميزة بذاكرة تخزين 128 أو 256 جيجا بايت. . نشر تقرير في GSMArena خلال الفترة الماضية، أشار إلى

أن كلاً من هواتف iPhone 7 و iPhone 7 Plus في النماذج المميزة بسعة ذاكرة 32 جيجا بايت تقدم أداء بطيء في التخزين إذا تم مقارنتها بالنماذج المميزة سعة 128 جيجا بايت أو 256 جيجا بايت. ثم جاء Lew Hilsenteger بتجربة عملية لاختبار أداء نموذجي iPhone 7 بسعة 32جيجا بايت، مع نموذج بسعة تخزينية أعلى للتأكيد على أداء النموذجين في تخزين البيانات بشكل فعلي، حيث أكد هذا الاختبار العملي أن هاتف iPhone 7 المميز بذاكرة داخلية سعة 32 جيجا بايت يأتي بسرعة تخزين أبطأ 8 مرات إذا تم مقارنتها بالنماذج الأعلى. كما أجريت اختبارات على نموذج 32 جيجا بايت مقابل نموذج 256 جيجا بايت من هاتف الأيفون 7، حيث استخدم Hilsenteger تطبيق لاختبار سرعة الهاتف في قراءة أو كتابة البيانات. أيضاً كان الاختلاف بين أداء التخزين في نموذجي الهاتف 32 جيجا بايت مقابل نموذج 128 جيجا بايت واضح بشكل كبير عند كتابة البيانات، إلا أن السرعة كانت أكبر إلى حد ما في قراءة البيانات، حيث قدم نموذج هاتف iPhone 7  سعة 32 جيجا بايت سرعة في الكتابة وصلت إلى 42 ميجا بايت في الثانية، بينما جاء هاتف iPhone 7 في نموذج 128 جيجا بايت بسرعة كتابة 341 ميجا بايت في الثانية، أي أن التفاوت بين سرعة النموذجين يصل إلى 8 مرات أسرع في النموذج الأعلى مع ذاكرة 128 جيجا بايت. كما اختبر Hilsenteger أداء النموذجين في تجربة عملية لنقل الأفلام من جهاز MacBook إلى هاتف الأيفون عن طريق كابل USB، حيث استغرق نموذج هاتف iPhone 7 مع ذاكرة 256 جيجا بايت، فترة وصلت إلى 34 ثانية لنقل ملفات بحجم 4.2 جيجا بايت، بينما استغرق هاتف iPhone 7 في نموذج 32 جيجا بايت فترة وصلت إلى 3 دقائق و40 ثانية لنقل البيانات. جدير بالذكر أن ابل أكدت على أنه ليس هناك اختلاف في الأداء بين النماذج الثلاثة التي تأتي بسعة تخزينية مختلفة من هواتف iPhone 7، إلا أنه من المتوقع دائماً أن يكون أداء ذاكرة SSD بالسعة التخزينية الأعلى أفضل وأسرع من التي تأتي بسعة تخزينية أقل، لذا إذا كنت تبحث عن الأداء الأفضل في التخزين فعليك اختيار نموذج من هواتف الأيفون المميزة بالسعة التخزينية الأعلى من 128 جيجا بايت أو 256 جيجا بايت. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


apple-iphone-7

أكدت أحدث الاختبارات التي أجريت في فيديو نشر مؤخراً على شبكة الأنترنت، أن هاتف iPhone 7 يأتي بأداء بطيء في التخزين في النموذج المميز بذاكرة 32 جيجا بايت، عند مقارنته بأداء النماذج الأعلى المميزة بذاكرة تخزين 128 أو 256 جيجا بايت.

نشر تقرير في GSMArena خلال الفترة الماضية، أشار إلى أن كلاً من هواتف iPhone 7 و iPhone 7 Plus في النماذج المميزة بسعة ذاكرة 32 جيجا بايت تقدم أداء بطيء في التخزين إذا تم مقارنتها بالنماذج المميزة سعة 128 جيجا بايت أو 256 جيجا بايت.

ثم جاء Lew Hilsenteger بتجربة عملية لاختبار أداء نموذجي iPhone 7 بسعة 32جيجا بايت، مع نموذج بسعة تخزينية أعلى للتأكيد على أداء النموذجين في تخزين البيانات بشكل فعلي، حيث أكد هذا الاختبار العملي أن هاتف iPhone 7 المميز بذاكرة داخلية سعة 32 جيجا بايت يأتي بسرعة تخزين أبطأ 8 مرات إذا تم مقارنتها بالنماذج الأعلى.

كما أجريت اختبارات على نموذج 32 جيجا بايت مقابل نموذج 256 جيجا بايت من هاتف الأيفون 7، حيث استخدم Hilsenteger تطبيق لاختبار سرعة الهاتف في قراءة أو كتابة البيانات.

أيضاً كان الاختلاف بين أداء التخزين في نموذجي الهاتف 32 جيجا بايت مقابل نموذج 128 جيجا بايت واضح بشكل كبير عند كتابة البيانات، إلا أن السرعة كانت أكبر إلى حد ما في قراءة البيانات، حيث قدم نموذج هاتف iPhone 7  سعة 32 جيجا بايت سرعة في الكتابة وصلت إلى 42 ميجا بايت في الثانية، بينما جاء هاتف iPhone 7 في نموذج 128 جيجا بايت بسرعة كتابة 341 ميجا بايت في الثانية، أي أن التفاوت بين سرعة النموذجين يصل إلى 8 مرات أسرع في النموذج الأعلى مع ذاكرة 128 جيجا بايت.

كما اختبر Hilsenteger أداء النموذجين في تجربة عملية لنقل الأفلام من جهاز MacBook إلى هاتف الأيفون عن طريق كابل USB، حيث استغرق نموذج هاتف iPhone 7 مع ذاكرة 256 جيجا بايت، فترة وصلت إلى 34 ثانية لنقل ملفات بحجم 4.2 جيجا بايت، بينما استغرق هاتف iPhone 7 في نموذج 32 جيجا بايت فترة وصلت إلى 3 دقائق و40 ثانية لنقل البيانات.

apple-iphone-7

جدير بالذكر أن ابل أكدت على أنه ليس هناك اختلاف في الأداء بين النماذج الثلاثة التي تأتي بسعة تخزينية مختلفة من هواتف iPhone 7، إلا أنه من المتوقع دائماً أن يكون أداء ذاكرة SSD بالسعة التخزينية الأعلى أفضل وأسرع من التي تأتي بسعة تخزينية أقل، لذا إذا كنت تبحث عن الأداء الأفضل في التخزين فعليك اختيار نموذج من هواتف الأيفون المميزة بالسعة التخزينية الأعلى من 128 جيجا بايت أو 256 جيجا بايت.

المصدر

رابط المصدر: فيديو يؤكد بطء نموذج 32GB منiPhone 7 مقارنة بالنماذج الأعلى!

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً