أفضل 10 مدن للسفر في 2017.. حسب لونلي بلانت

لأن السفر حلم لا ينتهي عاما بعد آخر، يظل اختيار الأفضل بين الوجهات أمرًا يشغل بال جميع المسافرين من كافة أنحاء العالم، وكما عودتكم موسوعة المسافر على مدار الأعوام الماضية، نقلنا لكم اليوم أفضل 10 مدن للسفر في 2017 وفقا لكتاب لونلي بلانيت للأفضل في العام الجديد، فاختر من بينها ما يناسبك، وما

عليك إلا أن تخطط لرحلتك كما تشاء. 10. بورتلاند، أوريغون بورتلاند أو وجهة الورود كما يطلقون عليها، هي مدينة أمريكية لديها وفرة من الجمال الطبيعي المحبب للنفس، فالأشجار المورقة والشجيرات المزهرة في جميع الشوارع السكنية، وتعرجات نهر يلاميت، وجبل هود في الأفق، أمور تعطي لتلك المدينة الواقعة في ولاية أوريغون خصوصية كبيرة ومذاق خاص. 9. موسكو، روسيا المطار الجديد وتوسعات خط المترو يعني أن الوصول إلى موسكو والتجول داخل البلاد أصبح أمرًأ سهلًا على الزائرين، بالإضافة إلى ذلك تتهيأ موسكو لاستقبال كأس العالم 2018 لكرة القدم، ما يعني مزيدا من التجهيزات والاهتمام بالبنى التحتية ووسائل المواصلات والأماكن العامة، وهذا يزيد من فرص الراحة للمسافرين، ولعل ذلك ما دفع بها في المرتبة التاسعة بين أفضل 10 مدن للسفر في 2017. 8. لشبونة، البرتغال البرتغال هي المكان المناسب للسفر في الوقت الراهن وفقا لدليل لونلي بلانيت، لأنها أرخص بالمقارنة مع العديد من مدن أوروبا، وبطبيعة الحال فإن لشبونة واحدة من المدن الأوروبية الرائعة التي تتيح لزائريها في عام 2017 الاستمتاع بأسعار معقولة بين المعالم السياحية الرائعة والثقافة والمطبخ الشهي. 7. سيول، كوريا الجنوبية من ناطحات السحاب الضخمة إلى المعابد الصغيرة، والمراكز التجارية والثقافية عاصمة كوريا الجنوبية هي مزيج مثالي من القديم والحديث، والعام المقبل سيشهد افتتاح الكثير من الحدائق المذهلة الممتعة لكافة افراد الأسرة، بما في ذلك حديقة جوية مثيرة دفعت بها إلى أعلى قمة أفضل 10 مدن للسفر في 2017. 6. بستويا، إيطاليا بستويا هي مدينة تقع في الجزء الشمالي من وسط إيطاليا ضمن إقليم توسكانا، معروفة باسم “ليتل فلورنسا،” تحتل جانبًا ثقافيًا هامًّا في إيطاليا ولكنها هادئة وقليلة الحشود السياحية، علاوة على ذلك ستصبح مدينة توسكانا عاصمة ايطاليا الثقافية في عام 2017. 5. أوهريد، مقدونيا لرحلة رائعة وغير مكلفة لأوروبا، يمكنك السفر إلى مدينة أوهريد في مقدونيا، حيث تقضي يومك على ضفاف بحيرة المدينة في استرخاء، لتعاود في يوم آخر استكشاف القلاع القديمة، والقيام بجولة بالدراجة في الغابات المحيطة. 4. ميريدا، المكسيك كانكون وتولوم مدن مزدحمة على نحو متزايد، فلماذا لا تجرب زيارة ميريدا بدلا من ذلك عند زيارة المكسيك، فتلك المدينة المكسيكية لديها الكثير من العروض الثقافية، بدءا من الموسيقى والعروض الحية إلى زيارة مواقع وأطلال حضارة المايا التي تخفي الكثير من الأسرار. 3. لوس أنجلوس، كاليفورنيا بين الشواطئ الرائعة، والمزيد من المتاحف والمسارح بالمقارنة مع أي مدينة أخرى في الولايات المتحدة، مع تحسين وسائل النقل العام أصبحت مدينة لوس أنجلوس فرصة مثالية لاستمتاع محبي السفر والترفيه وفقا للونلي بلانيت. 2. كيب تاون، جنوب أفريقيا كيب تاون أصبحت قوة لا يستهان بها، وأصبحت على نحو متزايد أكثر شعبية في عالم السياحة مع مشهد التنوع الحضاري المزدهر، و في عام 2017  سوف تصبح تلك المدينة أيضا موطنا لمتحف زيتز الجديد للفن المعاصر، وهو أكبر متحف في العالم للفن الأفريقي المعاصر. 1. بوردو، فرنسا.. المركز الأول بين أفضل 10 مدن للسفر في 2017 إن كنت من عشاق المطبخ الفرنسي توجه إلى بوردو فهي المكان المثالي للذواقة، حيث تنتشر المطاعم الشهيرة بين الساحات والشوارع  المختلفة والميناء الشهير، ناهيك عن روعة المشهد الثقافي والتاريخي بالمدينة التي كانت مسرحا للعديد من الحضارات على مر العصور. انتظرونا مع قائمة الأفضل لعام 2017 في تقارير يومية جديدة.


الخبر بالتفاصيل والصور


لأن السفر حلم لا ينتهي عاما بعد آخر، يظل اختيار الأفضل بين الوجهات أمرًا يشغل بال جميع المسافرين من كافة أنحاء العالم، وكما عودتكم موسوعة المسافر على مدار الأعوام الماضية، نقلنا لكم اليوم أفضل 10 مدن للسفر في 2017 وفقا لكتاب لونلي بلانيت للأفضل في العام الجديد، فاختر من بينها ما يناسبك، وما عليك إلا أن تخطط لرحلتك كما تشاء.

10. بورتلاند، أوريغون

أفضل 10 مدن للسفر في 2017

بورتلاند أو وجهة الورود كما يطلقون عليها، هي مدينة أمريكية لديها وفرة من الجمال الطبيعي المحبب للنفس، فالأشجار المورقة والشجيرات المزهرة في جميع الشوارع السكنية، وتعرجات نهر يلاميت، وجبل هود في الأفق، أمور تعطي لتلك المدينة الواقعة في ولاية أوريغون خصوصية كبيرة ومذاق خاص.

9. موسكو، روسيا

%d9%85%d9%88%d8%b3%d9%83%d9%88

المطار الجديد وتوسعات خط المترو يعني أن الوصول إلى موسكو والتجول داخل البلاد أصبح أمرًأ سهلًا على الزائرين، بالإضافة إلى ذلك تتهيأ موسكو لاستقبال كأس العالم 2018 لكرة القدم، ما يعني مزيدا من التجهيزات والاهتمام بالبنى التحتية ووسائل المواصلات والأماكن العامة، وهذا يزيد من فرص الراحة للمسافرين، ولعل ذلك ما دفع بها في المرتبة التاسعة بين أفضل 10 مدن للسفر في 2017.

8. لشبونة، البرتغال

%d9%84%d8%b4%d8%a8%d9%88%d9%86%d8%a9

البرتغال هي المكان المناسب للسفر في الوقت الراهن وفقا لدليل لونلي بلانيت، لأنها أرخص بالمقارنة مع العديد من مدن أوروبا، وبطبيعة الحال فإن لشبونة واحدة من المدن الأوروبية الرائعة التي تتيح لزائريها في عام 2017 الاستمتاع بأسعار معقولة بين المعالم السياحية الرائعة والثقافة والمطبخ الشهي.

7. سيول، كوريا الجنوبية

%d8%b3%d9%8a%d9%88%d9%84

من ناطحات السحاب الضخمة إلى المعابد الصغيرة، والمراكز التجارية والثقافية عاصمة كوريا الجنوبية هي مزيج مثالي من القديم والحديث، والعام المقبل سيشهد افتتاح الكثير من الحدائق المذهلة الممتعة لكافة افراد الأسرة، بما في ذلك حديقة جوية مثيرة دفعت بها إلى أعلى قمة أفضل 10 مدن للسفر في 2017.

6. بستويا، إيطاليا

%d8%a8%d8%b3%d8%aa%d9%88%d9%8a%d8%a7

بستويا هي مدينة تقع في الجزء الشمالي من وسط إيطاليا ضمن إقليم توسكانا، معروفة باسم “ليتل فلورنسا،” تحتل جانبًا ثقافيًا هامًّا في إيطاليا ولكنها هادئة وقليلة الحشود السياحية، علاوة على ذلك ستصبح مدينة توسكانا عاصمة ايطاليا الثقافية في عام 2017.

5. أوهريد، مقدونيا

%d8%a7%d9%88%d9%87%d8%b1%d9%8a%d8%af

لرحلة رائعة وغير مكلفة لأوروبا، يمكنك السفر إلى مدينة أوهريد في مقدونيا، حيث تقضي يومك على ضفاف بحيرة المدينة في استرخاء، لتعاود في يوم آخر استكشاف القلاع القديمة، والقيام بجولة بالدراجة في الغابات المحيطة.

4. ميريدا، المكسيك

%d9%85%d9%8a%d8%b1%d9%8a%d8%af%d8%a7

كانكون وتولوم مدن مزدحمة على نحو متزايد، فلماذا لا تجرب زيارة ميريدا بدلا من ذلك عند زيارة المكسيك، فتلك المدينة المكسيكية لديها الكثير من العروض الثقافية، بدءا من الموسيقى والعروض الحية إلى زيارة مواقع وأطلال حضارة المايا التي تخفي الكثير من الأسرار.

3. لوس أنجلوس، كاليفورنيا

%d9%84%d9%88%d8%b3-%d8%a7%d9%86%d8%ac%d9%84%d9%88%d8%b3

بين الشواطئ الرائعة، والمزيد من المتاحف والمسارح بالمقارنة مع أي مدينة أخرى في الولايات المتحدة، مع تحسين وسائل النقل العام أصبحت مدينة لوس أنجلوس فرصة مثالية لاستمتاع محبي السفر والترفيه وفقا للونلي بلانيت.

2. كيب تاون، جنوب أفريقيا

%d9%83%d9%8a%d8%a8-%d8%aa%d8%a7%d9%88%d9%86

كيب تاون أصبحت قوة لا يستهان بها، وأصبحت على نحو متزايد أكثر شعبية في عالم السياحة مع مشهد التنوع الحضاري المزدهر، و في عام 2017  سوف تصبح تلك المدينة أيضا موطنا لمتحف زيتز الجديد للفن المعاصر، وهو أكبر متحف في العالم للفن الأفريقي المعاصر.

1. بوردو، فرنسا.. المركز الأول بين أفضل 10 مدن للسفر في 2017

%d8%a8%d9%88%d8%b1%d8%af%d9%88

إن كنت من عشاق المطبخ الفرنسي توجه إلى بوردو فهي المكان المثالي للذواقة، حيث تنتشر المطاعم الشهيرة بين الساحات والشوارع  المختلفة والميناء الشهير، ناهيك عن روعة المشهد الثقافي والتاريخي بالمدينة التي كانت مسرحا للعديد من الحضارات على مر العصور.

انتظرونا مع قائمة الأفضل لعام 2017 في تقارير يومية جديدة.

رابط المصدر: أفضل 10 مدن للسفر في 2017.. حسب لونلي بلانت

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً