سيدة أفغانستان الأولى لـ24: الإمارات قدمت نموذجاً مشرقاً في تمكين المرأه

أكدت سيدة أفغانستان الأولى رولى غني، أن “دولة الإمارات قدمت نموذجاً مشرقاً في خطوات تمكين المرأه ومنحها حقوقها ودعمها في كافة المجالات”. وقالت غني، في

تصريحات خاصة لـ 24 على هامش حضورها المؤتمر الدولي “الاستثمار في المستقبل” الذي انطلقت فعالياته اليوم الأربعاء في إمارة الشارقة تحت شعار “بناء قدرات النساء والفتيات في الشرق الأوسط”، إن “التجربة الإماراتية يجب أن توضع كنموذج إيجابي لكيفية بناء الاستراتيجيات التي تحقق نتائج مثمرة في إشراك المرأة ببناء الأوطان والدور الكبير الذي تستطيع القيام به”.ودعت سيدة أفغانستان الأولى، خلال كلمتها في المؤتمر إلى ضرورة إيجاد خطوط تواصل لدعم المرأه واللاجئين والقابعين في مناطق الحروب لا سيما في منطقة الشرق الأوسط التي تعاني فيها النساء في أماكن النزاعات أبشع أنواع العنف والاستغلال.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكدت سيدة أفغانستان الأولى رولى غني، أن “دولة الإمارات قدمت نموذجاً مشرقاً في خطوات تمكين المرأه ومنحها حقوقها ودعمها في كافة المجالات”.

وقالت غني، في تصريحات خاصة لـ 24 على هامش حضورها المؤتمر الدولي “الاستثمار في المستقبل” الذي انطلقت فعالياته اليوم الأربعاء في إمارة الشارقة تحت شعار “بناء قدرات النساء والفتيات في الشرق الأوسط”، إن “التجربة الإماراتية يجب أن توضع كنموذج إيجابي لكيفية بناء الاستراتيجيات التي تحقق نتائج مثمرة في إشراك المرأة ببناء الأوطان والدور الكبير الذي تستطيع القيام به”.

ودعت سيدة أفغانستان الأولى، خلال كلمتها في المؤتمر إلى ضرورة إيجاد خطوط تواصل لدعم المرأه واللاجئين والقابعين في مناطق الحروب لا سيما في منطقة الشرق الأوسط التي تعاني فيها النساء في أماكن النزاعات أبشع أنواع العنف والاستغلال.

رابط المصدر: سيدة أفغانستان الأولى لـ24: الإمارات قدمت نموذجاً مشرقاً في تمكين المرأه

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً