سهم قوقل يصل لأقصى ارتفاع في تاريخه بعد مراجعات هواتف بكسل

في الرابع من أكتوبر الجاري أعلنت قوقل عن هاتفيها الجديدين “بكسل وبكسل إكس إل” أثناء مؤتمر صحفي خاص، وبالرغم من عدم إطلاقهما في الأسواق بعد بشكل كلي، إلّا أنّ ردود الفعل الإيجابية عبر تقييمات المواقع التقنية أثّرت بالإيجاب على أسهم الشركة. فطبقًا لتقرير من موقع بلومبيرج؛ تسببت المراجعات الإيجابية للهاتفين في

ارتفاع قيمة سهم الشركة بشكل كبير ليصل إلى 828.81 دولار في الظهيرة، وهو أقصى رقم تصل إليه قيمة أسهم الشركة منذ دخولها البورصة، قبل أن يعود السهم ليستقر عن 821 دولار تقريبًا. ارتفاع مستمر – توقعات من المفترض أن يبدأ مالكوا قوقل بكسل وبكسل إكس إل باستقبال هواتفهم في العشرين من أكتوبر الجاري، ويُتوقع أن يرتفع سهم قوقل مرة أخرى إن لم تكن هناك مشاكل تُعكّر صفو المستخدم، مثلما حدث مع أجهزة جالكسي نوت 7 من سامسونج. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


هاتف قوقل بكسل

في الرابع من أكتوبر الجاري أعلنت قوقل عن هاتفيها الجديدين “بكسل وبكسل إكس إل” أثناء مؤتمر صحفي خاص، وبالرغم من عدم إطلاقهما في الأسواق بعد بشكل كلي، إلّا أنّ ردود الفعل الإيجابية عبر تقييمات المواقع التقنية أثّرت بالإيجاب على أسهم الشركة.

فطبقًا لتقرير من موقع بلومبيرج؛ تسببت المراجعات الإيجابية للهاتفين في ارتفاع قيمة سهم الشركة بشكل كبير ليصل إلى 828.81 دولار في الظهيرة، وهو أقصى رقم تصل إليه قيمة أسهم الشركة منذ دخولها البورصة، قبل أن يعود السهم ليستقر عن 821 دولار تقريبًا.

سهم قوقل

ارتفاع مستمر – توقعات

من المفترض أن يبدأ مالكوا قوقل بكسل وبكسل إكس إل باستقبال هواتفهم في العشرين من أكتوبر الجاري، ويُتوقع أن يرتفع سهم قوقل مرة أخرى إن لم تكن هناك مشاكل تُعكّر صفو المستخدم، مثلما حدث مع أجهزة جالكسي نوت 7 من سامسونج.

المصدر

رابط المصدر: سهم قوقل يصل لأقصى ارتفاع في تاريخه بعد مراجعات هواتف بكسل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً