الاتحاد للطيران تعتزم تشغيل طائرتها بوينغ 787 دريملاينر لطوكيو

أعلنت شركة الاتحاد للطيران أنها، واعتباراً من الأول من ديسمبر (كانون الأول) 2016 المقبل، ستضع في الخدمة للرحلات بين أبوظبي وطوكيو، مطار ناريتا الدولي، طائرات بوينغ 787 دريملاينر.

وتضم الطائرة المتطورة، والمرتبة وفق نظام الثلاث درجات، أجنحة الدرجة الأولى المبتكرة واستوديو درجة رجال الأعمال ومقاعد الدرجة السياحية الذكية، وستحل محل طائرة إيرباص A340 التي تقوم في الوقت الراهن بتوفير رحلات مباشرة من دون توقف إلى تلك الوجهة. وأكّد رئيس شؤون الاستراتيجية والتخطيط في مجموعة الاتحاد للطيران، كيفن نايت، في بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، أن ترقية الخدمة عبر طائرة بوينغ 787 دريملاينر، تعكس أهمية اليابان والتزام الشركة تجاه تلك السوق.وقال نايت: “تعتبر طائرات بوينغ 787 استثنائية من الناحية التشغيلية ومن ناحية تجربة الضيوف، حيث يوفر تصميمها المتفرد ومقصوراتها الأنيقة المبتكرة لضيوفنا تجربة سفر راقية من حيث الفخامة والراحة”.وأضاف رئيس شؤون الاستراتيجية والتخطيط: “من شأن الخصائص المتفوقة لتلك المنتجات إلى جانب الخدمة والضيافة المتميّزة اللتين توفرهما الاتحاد للطيران، بدءاً من الطهاة على متن الطائرة مروراً بمديري الأطعمة والمشروبات، وصولاً إلى المربيات في الأجواء، أن تضمن الفوز لتلك الخطوة”.وتضم طائرة الاتحاد للطيران طراز بوينغ 787 دريملاينر المرتبة وفق نظام الثلاث درجات، 235 مقعداً، منها ثماني أجنحة في الدرجة الأولى و28 استوديو في درجة رجال الأعمال و199 مقعداً ذكياً في الدرجة السياحية.وتتمتع أجنحة الدرجة الأولى فائقة الفخامة بمساحة رحبة توفر خصوصية تامة ومقاعد وثيرة منجدة بجلود بولترونا فراو الفاخرة، قابلة للبسط لتصبح سريراً بطول ستة أقدام وثماني بوصات، كما يمكن دمج الأجنحة في الوسط لتصبح أسرة مزدوجة للضيوف المسافرين معاً، ويوفر الممر الفريد المتعرج مزيداً من المساحة الشخصية داخل كل جناح. كما يضم كل جناح من أجنحة الدرجة الأولى شاشات عرض تلفزيوني قياس 24 بوصة، وخزانة شخصية وخزانة تبريد للمشروبات، ويوفر الطاهي المحترف على متن الطائرة، والخاص بضيوف الدرجة الأولى، خدمة طعام مصممة حسب الطلب للضيوف يعدها مباشرة من خزانة الأطعمة الطازجة المتوافرة على متن الطائرة.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت شركة الاتحاد للطيران أنها، واعتباراً من الأول من ديسمبر (كانون الأول) 2016 المقبل، ستضع في الخدمة للرحلات بين أبوظبي وطوكيو، مطار ناريتا الدولي، طائرات بوينغ 787 دريملاينر.

وتضم الطائرة المتطورة، والمرتبة وفق نظام الثلاث درجات، أجنحة الدرجة الأولى المبتكرة واستوديو درجة رجال الأعمال ومقاعد الدرجة السياحية الذكية، وستحل محل طائرة إيرباص A340 التي تقوم في الوقت الراهن بتوفير رحلات مباشرة من دون توقف إلى تلك الوجهة.

وأكّد رئيس شؤون الاستراتيجية والتخطيط في مجموعة الاتحاد للطيران، كيفن نايت، في بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، أن ترقية الخدمة عبر طائرة بوينغ 787 دريملاينر، تعكس أهمية اليابان والتزام الشركة تجاه تلك السوق.

وقال نايت: “تعتبر طائرات بوينغ 787 استثنائية من الناحية التشغيلية ومن ناحية تجربة الضيوف، حيث يوفر تصميمها المتفرد ومقصوراتها الأنيقة المبتكرة لضيوفنا تجربة سفر راقية من حيث الفخامة والراحة”.

وأضاف رئيس شؤون الاستراتيجية والتخطيط: “من شأن الخصائص المتفوقة لتلك المنتجات إلى جانب الخدمة والضيافة المتميّزة اللتين توفرهما الاتحاد للطيران، بدءاً من الطهاة على متن الطائرة مروراً بمديري الأطعمة والمشروبات، وصولاً إلى المربيات في الأجواء، أن تضمن الفوز لتلك الخطوة”.

وتضم طائرة الاتحاد للطيران طراز بوينغ 787 دريملاينر المرتبة وفق نظام الثلاث درجات، 235 مقعداً، منها ثماني أجنحة في الدرجة الأولى و28 استوديو في درجة رجال الأعمال و199 مقعداً ذكياً في الدرجة السياحية.

وتتمتع أجنحة الدرجة الأولى فائقة الفخامة بمساحة رحبة توفر خصوصية تامة ومقاعد وثيرة منجدة بجلود بولترونا فراو الفاخرة، قابلة للبسط لتصبح سريراً بطول ستة أقدام وثماني بوصات، كما يمكن دمج الأجنحة في الوسط لتصبح أسرة مزدوجة للضيوف المسافرين معاً، ويوفر الممر الفريد المتعرج مزيداً من المساحة الشخصية داخل كل جناح.

 كما يضم كل جناح من أجنحة الدرجة الأولى شاشات عرض تلفزيوني قياس 24 بوصة، وخزانة شخصية وخزانة تبريد للمشروبات، ويوفر الطاهي المحترف على متن الطائرة، والخاص بضيوف الدرجة الأولى، خدمة طعام مصممة حسب الطلب للضيوف يعدها مباشرة من خزانة الأطعمة الطازجة المتوافرة على متن الطائرة.

رابط المصدر: الاتحاد للطيران تعتزم تشغيل طائرتها بوينغ 787 دريملاينر لطوكيو

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً