بالفيديو: ماذا تفعل لو ارتدت المرأة ثوب الزفاف من أول لقاء؟

أصبحت مواقع الإنترنت من أهم منصات التواصل والتواصل والتعارف وبناء العلاقات العاطفية والمهنية وغيرها، ولكن كيف يمكن أن تكون ردة فعل الرجل إذا تعرف على امرأة عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وحضرت إلى أول

لقاء بينهما وهي ترتدي ثوب الزفاف؟ في مقطع فيديو نشرته الناشطة لاورا بابل (26 عاماً) على صفحتها في يوتيوب، تظهر وهي في كامل أناقتها وكأنها عروس في ليلة زفافها، وذلك للقاء رجال تعرفت إليهم عبر أحد تطبيقات الإنترنت، وذلك في محاولة لتسليط الضوء على مرض السرطان وجمع التبرعات عبر الموقع.ولم يكن أي من الرجال الذين التقوا لاورا يتوقعون أن تظهر بهذا الزي، ففي اللقاء الأول عادة ما يحاول الطرفان التعرف إلى بعضهما، وسيحتاجان إلى بعض الوقت لبناء علاقة حقيقية يمكن أن تنتهي بالزواج.إلا أن لاورا لم تعط ضحايا المقلب الكثير من الوقت، ليجدوا أنفسهم وقد تورطوا مع امرأة قد تحضرت بشكل كامل للزفاف، وارتدت ثوبها وزينت شعرها، بل وحملت باقة من الأزهار وكأنها في حفل زفاف حقيقي.وتباينت ردود أفعال ضحايا المقلب الذين التقت بهم لاورا في أماكن عامة، فمنهم من بدا مندهشاً مما يحدث، في حين حاول آخرون التملص من هذه الورطة والهرب من المكان بأسرع وقت ممكن.وفي نهاية الفيديو تكشف لاورا للرجال الذين التقت بهم أن الأمر مجرد دعابة، ولم تحضر نفسها بالفعل للزواج كما اعتقدوا، لكن بعضهم كان قد غادر بالفعل قبل أن يكتشفوا حقيقة ما يحدث.


الخبر بالتفاصيل والصور



أصبحت مواقع الإنترنت من أهم منصات التواصل والتواصل والتعارف وبناء العلاقات العاطفية والمهنية وغيرها، ولكن كيف يمكن أن تكون ردة فعل الرجل إذا تعرف على امرأة عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وحضرت إلى أول لقاء بينهما وهي ترتدي ثوب الزفاف؟

في مقطع فيديو نشرته الناشطة لاورا بابل (26 عاماً) على صفحتها في يوتيوب، تظهر وهي في كامل أناقتها وكأنها عروس في ليلة زفافها، وذلك للقاء رجال تعرفت إليهم عبر أحد تطبيقات الإنترنت، وذلك في محاولة لتسليط الضوء على مرض السرطان وجمع التبرعات عبر الموقع.

ولم يكن أي من الرجال الذين التقوا لاورا يتوقعون أن تظهر بهذا الزي، ففي اللقاء الأول عادة ما يحاول الطرفان التعرف إلى بعضهما، وسيحتاجان إلى بعض الوقت لبناء علاقة حقيقية يمكن أن تنتهي بالزواج.

إلا أن لاورا لم تعط ضحايا المقلب الكثير من الوقت، ليجدوا أنفسهم وقد تورطوا مع امرأة قد تحضرت بشكل كامل للزفاف، وارتدت ثوبها وزينت شعرها، بل وحملت باقة من الأزهار وكأنها في حفل زفاف حقيقي.

وتباينت ردود أفعال ضحايا المقلب الذين التقت بهم لاورا في أماكن عامة، فمنهم من بدا مندهشاً مما يحدث، في حين حاول آخرون التملص من هذه الورطة والهرب من المكان بأسرع وقت ممكن.

وفي نهاية الفيديو تكشف لاورا للرجال الذين التقت بهم أن الأمر مجرد دعابة، ولم تحضر نفسها بالفعل للزواج كما اعتقدوا، لكن بعضهم كان قد غادر بالفعل قبل أن يكتشفوا حقيقة ما يحدث.

رابط المصدر: بالفيديو: ماذا تفعل لو ارتدت المرأة ثوب الزفاف من أول لقاء؟

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً