ماهو الحل إذا تعطل مفتاح سيارتك الإلكتروني عند فتح باب السيارة؟

ماذا ستفعل إذا تعطل مفتاح سيارتك الإلكتروني وأنت تحاول فتح قفل السيارة؟ هل ستقوم بالاتصال بمُصلح السيارات؟ أم ستضطر إلى أخذ سيارة أجرة؟ في جميع الأحوال فإن هذه كلها سيناريوهات ليست جيدة وستضعك في مزاج سيء. لكن ما هو الحل لمثل هذا الموقف؟ وش الحل إذا تعطل مفتاح سيارتك الالكتروني

عند فتح باب السيارة؟ كل سيارة لها قفل يدوي للباب كخيار احتياطي فيما إذا كانت بطارية المفتاح فارغة، أو حتى عند تعرض المفتاح للعطل. العديد من السيارات الحديثة تُخفي أقفال الباب، في أماكن خارجية لكي يتم فتح الباب من خلالها بواسطة المفتاح يدوياً، لكن هذه الأماكن تكون مخفية وغير ظاهرة. في العادة يتم اخفاء مدخل المفتاح تحت غطاء بلاستيكي صغير بجانب مقبض الباب، كما يظهر في الصورة هنا. ويمكن أن يتواجد هذا المدخل على جهة السائقين أو الركاب، في بعض السيارات مثل رينو، يكون مدخل المفتاح عند باب الركاب. بإمكانك البحث عن حفرة مستطيلة الشكل تكون في بعض السيارات بجانب مقبض الباب، إذا رأيتها فإن تحتها يكون مدخل المفتاح. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


ماذا ستفعل إذا تعطل مفتاح سيارتك الإلكتروني وأنت تحاول فتح قفل السيارة؟ هل ستقوم بالاتصال بمُصلح السيارات؟ أم ستضطر إلى أخذ سيارة أجرة؟ في جميع الأحوال فإن هذه كلها سيناريوهات ليست جيدة وستضعك في مزاج سيء. لكن ما هو الحل لمثل هذا الموقف؟

مفتاح سيارتك الالكتروني

وش الحل إذا تعطل مفتاح سيارتك الالكتروني عند فتح باب السيارة؟

كل سيارة لها قفل يدوي للباب كخيار احتياطي فيما إذا كانت بطارية المفتاح فارغة، أو حتى عند تعرض المفتاح للعطل.

مفتاح سيارتك الالكتروني

العديد من السيارات الحديثة تُخفي أقفال الباب، في أماكن خارجية لكي يتم فتح الباب من خلالها بواسطة المفتاح يدوياً، لكن هذه الأماكن تكون مخفية وغير ظاهرة.

مفتاح سيارتك الالكتروني

في العادة يتم اخفاء مدخل المفتاح تحت غطاء بلاستيكي صغير بجانب مقبض الباب، كما يظهر في الصورة هنا. ويمكن أن يتواجد هذا المدخل على جهة السائقين أو الركاب، في بعض السيارات مثل رينو، يكون مدخل المفتاح عند باب الركاب.

مفتاح السيارة الالكتروني

بإمكانك البحث عن حفرة مستطيلة الشكل تكون في بعض السيارات بجانب مقبض الباب، إذا رأيتها فإن تحتها يكون مدخل المفتاح.

المصدر

رابط المصدر: ماهو الحل إذا تعطل مفتاح سيارتك الإلكتروني عند فتح باب السيارة؟

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً