المقاومة الشعبية في اليمن: سنردّ على أيّ خرق للهدنة

قالت مصادر في المقاومة الشعبية الموالية للشرعية إنها تتوقع قيام ميليشيات الانقلابيين بخرق الهدنة التي من المزمع إعلان بدئها منتصف ليل اليوم الأربعاء. وقال

مصدر قيادي في المقاومة الشعبية بجبهة ثرة مكيراس لـ24 “إن الميليشيات الانقلابية عززت خلال اليومين الماضيين من ترسانتها العسكرية في مكيراس بأبين، ودفعت بتعزيزات بشرية إلى أعلى عقبة ثرة، فيما تم رصد نصب قاذفة صواريخ في بلدات ريفية شرق محافظة البيضاء، وهي مؤشرات على استعدادات يقوم بها الانقلابيون لخرق الهدنة السادسة مرة أخرى كما فعلوا في السابق”.وحذر المصدر الانقلابيين من مغبة القيام بأي إجراء استفزازي، مؤكداً أنه “سيتم الرد على أي عدوان أو هجوم يحصل خلال الهدنة”.ويبدأ تدشين الهدنة المعلن عنها منتصف ليل اليوم الأربعاء، ولمدة ثلاثة أيام قابلة للتجديد.


الخبر بالتفاصيل والصور



قالت مصادر في المقاومة الشعبية الموالية للشرعية إنها تتوقع قيام ميليشيات الانقلابيين بخرق الهدنة التي من المزمع إعلان بدئها منتصف ليل اليوم الأربعاء.

وقال مصدر قيادي في المقاومة الشعبية بجبهة ثرة مكيراس لـ24 “إن الميليشيات الانقلابية عززت خلال اليومين الماضيين من ترسانتها العسكرية في مكيراس بأبين، ودفعت بتعزيزات بشرية إلى أعلى عقبة ثرة، فيما تم رصد نصب قاذفة صواريخ في بلدات ريفية شرق محافظة البيضاء، وهي مؤشرات على استعدادات يقوم بها الانقلابيون لخرق الهدنة السادسة مرة أخرى كما فعلوا في السابق”.

وحذر المصدر الانقلابيين من مغبة القيام بأي إجراء استفزازي، مؤكداً أنه “سيتم الرد على أي عدوان أو هجوم يحصل خلال الهدنة”.

ويبدأ تدشين الهدنة المعلن عنها منتصف ليل اليوم الأربعاء، ولمدة ثلاثة أيام قابلة للتجديد.

رابط المصدر: المقاومة الشعبية في اليمن: سنردّ على أيّ خرق للهدنة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً