أفضل الفنادق في Mitte … وسط برلين المذهل

مدن قليلة تستطيع ان تجمع بين الثقافة والتاريخ والحماس والعصرية كما تفعل برلين التي تعتبر من الخيارات الرئيسية للسياح حول العالم للرحلات السياحية. ونظراً للامتزاج التاريخي والثقافة والسياسي الكبير على مدى الاعوام أصبحت برلين متنوعة بشكل خيالي ويظهر ذلك في الهندسة والمطبخ والتفاصيل حيث تختلف انحاء داخل العاصمة كثيرا. ثمة

نظام قطار مكثّف (S-Bahn) يتوقف في مختلف انحاء برلين ويوصل المدينة ببعضها الى جانب نواحي كثيرة في أوروبا الى جانب وسائل تنقل تحت الارض (U-Bahn) وشبكة هامة من الترامواي والباصات.  كل ذلك لتعرف ان اختيار افضل مكان للإقامة في برلين يعتمد على خيارك ورغباتك كسائح. فهل تريد ان تبقى في وسط المدينة على بعد مسافة قليلة من نقاط الجذب والمتاحف؟ اليوم سنعرفك على أفضل الفنادق في وسط برلين الذي يعرف بـMitte لإقامة تناسب ما ترغب به! ماذا يضم وسط برلين وما هي نقاط الجذب فيه؟  وسط برلين التاريخي يعرف باسم Mitte (او الوسط) ومن ابرز المعالم السياحية فيه:بوابة براندنبرغ وهي البوابة التاريخية الوحيدة الباقية وتحولت لرمز المدينة – جزيرة المتاحف وهي مجموعة من 5 متاحف موجودة على نهر Spree – Berliner Dom وهي كاتدرائية مذهلة ومكان دفن ملوك بروسيا السابقة – رايشتاغ وهو موجود على حدود منطقة Tiergarten – Potsdamer Platz وهو قلب برلين القديم ويعتبر صلة وصل بين وسط برلين الشرقية القديم وما يعرف بوسط برلين الغربية الحديث – Nikolaiviertel وهي ضاحية حديثة تدلل على العمارة الالمانية.  ابزر الفنادق في Mitte ريجينت برلين: فندق حائز على جوائز عالمية يطل على ساحة Gendarmenmarkt التي تعتبر الأجمل في برلين. ويقع الفندق على مسافة قليلة من ابرز نقاط الجذب بما فيها بوابة براندربرغ ودار الاوبرا. ثمة 156 غرفة انيقة و39 جناحا فاخرا. اما مطعم Fischers Fritz ففاخر جدا وحاز على نجمتي ميشلان عام 2016.  Adlon Kempinski: فندق حصري يقع في ساحة Pariser Platz وعلى بعد دقائق من محطة برلين الرئيسية للقطارات. يقدم الفندق تسهيلات عدة وخدمات رائعة بما فيها حمام سباحة داخلي وسبا ومركز لياقة مع 3 مطاعم فاخرة اهمها Lorenz Adlon Esszimmer الحائز على نجمتي ميشلان.  I 31: فندق بوتيك يقع قرب العديد من نقاط جذب برلين وخصوصاً محطة قطار Hauptbahnhoff . وقد صمِمت كل غرفة على حدة للحصول على فرادة خاصة. ويقدم الفندق إطلالات على المدينة اضافة لخدمات النادي الرياضي و السونا و حديثة جميلة حيث يمكن الارتياح بعد يوم طويل من المغامرة في برلين.  راديسون بلو برلين: الفنادق ليست عادة نقاط جذب سياحية لكن هذا الفندق يضم في اللوبي الخاص به نقطة جذب في العاصمة الألمانية هي الـAquaDom وهو اكبر اكواريوم في العالم. Aquadom عبارة عن اكواريم يصل طوله لـ82 قدماً وهو مصعد شفاف! الفندق يقع بين ساحة Alexanderplatz وجزيرة المتاحف. ويحوي الفندق سبا و مركز لياقة ومطعما مستوحىً من الاجواء الإثنية.  Ibis Style Berlin Mitte : خيار لأصحاب الميزانيات غير الكبيرة كما يقع قرب العديد من نقاط جذب برلين حيث انه قريب جدا من Alexanderplatz و Hackesche Hofe. ويحيط العديد من المطاعم والمقاهي بالفندق حيث لن تجد صعوبة في اختيار ما يلائمك.  لم تختار منطقة أخرى؟ مع ان نقاط جذب Mitte رائعة لكن ثمة بعض النقاط التي قد لا تناسب الجميع. فالوسط التجاري عالي الثمن جداً في الاقامة وحتى في تناول الطعام وشراء التذكارات… Mitte قد تختلف كثيرا بين الصباح والليل حيث صباحا ستجد جموع السياح امام كل نقطة جذب لكن ليلاً وخصوصاً في الشتاء فإن ذلك يخفت بشكل واسع. تابع “هي” لتعرف تفاصيل المناطق الأخرى في برلين لخيارات رائعة ومميزة.


الخبر بالتفاصيل والصور


مدن قليلة تستطيع ان تجمع بين الثقافة والتاريخ والحماس والعصرية كما تفعل برلين التي تعتبر من الخيارات الرئيسية للسياح حول العالم للرحلات السياحية. ونظراً للامتزاج التاريخي والثقافة والسياسي الكبير على مدى الاعوام أصبحت برلين متنوعة بشكل خيالي ويظهر ذلك في الهندسة والمطبخ والتفاصيل حيث تختلف انحاء داخل العاصمة كثيرا. ثمة نظام قطار مكثّف (S-Bahn) يتوقف في مختلف انحاء برلين ويوصل المدينة ببعضها الى جانب نواحي كثيرة في أوروبا الى جانب وسائل تنقل تحت الارض (U-Bahn) وشبكة هامة من الترامواي والباصات. 

كل ذلك لتعرف ان اختيار افضل مكان للإقامة في برلين يعتمد على خيارك ورغباتك كسائح. فهل تريد ان تبقى في وسط المدينة على بعد مسافة قليلة من نقاط الجذب والمتاحف؟ اليوم سنعرفك على أفضل الفنادق في وسط برلين الذي يعرف بـMitte لإقامة تناسب ما ترغب به!

ماذا يضم وسط برلين وما هي نقاط الجذب فيه؟ 

وسط برلين التاريخي يعرف باسم Mitte (او الوسط) ومن ابرز المعالم السياحية فيه:بوابة براندنبرغ وهي البوابة التاريخية الوحيدة الباقية وتحولت لرمز المدينة – جزيرة المتاحف وهي مجموعة من 5 متاحف موجودة على نهر Spree – Berliner Dom وهي كاتدرائية مذهلة ومكان دفن ملوك بروسيا السابقة – رايشتاغ وهو موجود على حدود منطقة Tiergarten – Potsdamer Platz وهو قلب برلين القديم ويعتبر صلة وصل بين وسط برلين الشرقية القديم وما يعرف بوسط برلين الغربية الحديث – Nikolaiviertel وهي ضاحية حديثة تدلل على العمارة الالمانية. 

ابزر الفنادق في Mitte

ريجينت برلين: فندق حائز على جوائز عالمية يطل على ساحة Gendarmenmarkt التي تعتبر الأجمل في برلين. ويقع الفندق على مسافة قليلة من ابرز نقاط الجذب بما فيها بوابة براندربرغ ودار الاوبرا. ثمة 156 غرفة انيقة و39 جناحا فاخرا. اما مطعم Fischers Fritz ففاخر جدا وحاز على نجمتي ميشلان عام 2016. 

Adlon Kempinski: فندق حصري يقع في ساحة Pariser Platz وعلى بعد دقائق من محطة برلين الرئيسية للقطارات. يقدم الفندق تسهيلات عدة وخدمات رائعة بما فيها حمام سباحة داخلي وسبا ومركز لياقة مع 3 مطاعم فاخرة اهمها Lorenz Adlon Esszimmer الحائز على نجمتي ميشلان. 

I 31: فندق بوتيك يقع قرب العديد من نقاط جذب برلين وخصوصاً محطة قطار Hauptbahnhoff . وقد صمِمت كل غرفة على حدة للحصول على فرادة خاصة. ويقدم الفندق إطلالات على المدينة اضافة لخدمات النادي الرياضي و السونا و حديثة جميلة حيث يمكن الارتياح بعد يوم طويل من المغامرة في برلين. 

راديسون بلو برلين: الفنادق ليست عادة نقاط جذب سياحية لكن هذا الفندق يضم في اللوبي الخاص به نقطة جذب في العاصمة الألمانية هي الـAquaDom وهو اكبر اكواريوم في العالم. Aquadom عبارة عن اكواريم يصل طوله لـ82 قدماً وهو مصعد شفاف! الفندق يقع بين ساحة Alexanderplatz وجزيرة المتاحف. ويحوي الفندق سبا و مركز لياقة ومطعما مستوحىً من الاجواء الإثنية. 

Ibis Style Berlin Mitte : خيار لأصحاب الميزانيات غير الكبيرة كما يقع قرب العديد من نقاط جذب برلين حيث انه قريب جدا من Alexanderplatz و Hackesche Hofe. ويحيط العديد من المطاعم والمقاهي بالفندق حيث لن تجد صعوبة في اختيار ما يلائمك. 

لم تختار منطقة أخرى؟

مع ان نقاط جذب Mitte رائعة لكن ثمة بعض النقاط التي قد لا تناسب الجميع. فالوسط التجاري عالي الثمن جداً في الاقامة وحتى في تناول الطعام وشراء التذكارات… Mitte قد تختلف كثيرا بين الصباح والليل حيث صباحا ستجد جموع السياح امام كل نقطة جذب لكن ليلاً وخصوصاً في الشتاء فإن ذلك يخفت بشكل واسع. تابع “هي” لتعرف تفاصيل المناطق الأخرى في برلين لخيارات رائعة ومميزة.

رابط المصدر: أفضل الفنادق في Mitte … وسط برلين المذهل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً