تحويل شيفروليه كورفيت الأسطورية لسيارة كهربائية فاخرة

تتجه كبرى شركات صناعة السيارات في العالم إلى صناعة السيارات الكهربائية الخارقة، التي باتت صيحات جديدة من صيحات الموضة، إلا أن شركة Genovation Cars الأمريكية خالفت الجميع ورفضت صنع سيارة كهربائية جديدة كليا ، لذا اختارت سيارة شيفروليه كورفيت الأسطورية من الجيل الأخير. تم تعديل شيفروليه كورفيت وتزويدها بمحركات كهربائية

  الشركة أطلقت على السيارة بعد تحويلها اسم Genovation Extreme Electric  وقد خسرت السيارة الجديدة محركها الثماني الأسطوانات، وحصلت على محركين كهربائيين تبلغ قدرتهما 660 حصانا مع عزم تدوير بالغ 813 نيوتن متر، وتستمد السيارة قدرتها من وحدة البطاريات التي تكفي طاقتها لقطع 210 كيلومترات. السيارة الجديدة بـ 750 ألف دولار   ووفقا للتقارير فإن شركة Genovation Cars  تخطط لتجديد 75 سيارة من هذا الموديل وستباع السيارة الواحدة بـ750 ألف دولار، وبدأت الشركة بقبول طلبيات مسبقة على سياراتها حيث يساوي مقدار الدفع 250 ألف دولار.


الخبر بالتفاصيل والصور


تتجه كبرى شركات صناعة السيارات في العالم إلى صناعة السيارات الكهربائية الخارقة، التي باتت صيحات جديدة من صيحات الموضة، إلا أن شركة Genovation Cars الأمريكية خالفت الجميع ورفضت صنع سيارة كهربائية جديدة كليا ، لذا اختارت سيارة شيفروليه كورفيت الأسطورية من الجيل الأخير.

تم تعديل شيفروليه كورفيت وتزويدها بمحركات كهربائية

 

الشركة أطلقت على السيارة بعد تحويلها اسم Genovation Extreme Electric  وقد خسرت السيارة الجديدة محركها الثماني الأسطوانات، وحصلت على محركين كهربائيين تبلغ قدرتهما 660 حصانا مع عزم تدوير بالغ 813 نيوتن متر، وتستمد السيارة قدرتها من وحدة البطاريات التي تكفي طاقتها لقطع 210 كيلومترات.

السيارة الجديدة بـ 750 ألف دولار

 

ووفقا للتقارير فإن شركة Genovation Cars  تخطط لتجديد 75 سيارة من هذا الموديل وستباع السيارة الواحدة بـ750 ألف دولار، وبدأت الشركة بقبول طلبيات مسبقة على سياراتها حيث يساوي مقدار الدفع 250 ألف دولار.

رابط المصدر: تحويل شيفروليه كورفيت الأسطورية لسيارة كهربائية فاخرة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً