إماراتي يحصد لقب بطل العالم للدراجات المائية في أمريكا

حاز اللاعب الإماراتي سلمان العوضي، البالغ من العمر 15 سنة، على لقب بطل العالم للدراجات المائية في أمريكا. وقال اللاعب العوضي إنه “تعلق بالبحر

منذ الصغر فكانت فكرة طرق أبواب البحر والتعرف على خباياه هي هاجسة الأكبر فأتقن رياضة السباحة وبدأ يمارس رياضة ركوب الدراجات المائية إلى أن احترفها قبل حوالي ثلاث سنوات، وقرر تحويل حلمه إلى حقيقة فمزج بين التمني والعمل الدؤوب وصولاً نحو تحقيق المطالب إلى أن حقق هدفه الوطني وحلمه الرياضي فأصبح من أبطال الإمارات في الرياضات البحرية”.وأحرز العوضي العديد من البطولات الرياضية فعلى مستوى الدولة حصد المركز الأول لست مرات متتالية والمركز الثاني خلال العام الحالي وفي 2015 حصد خمس مرات المركز الأول عن فئة الناشئين وتم تتويجه بطلا لموسم الإمارات في 2015 و 2016 .وفي البطولات الخارجية .. فاز بالمركز الثاني عن بطولة ملك تايلند عن فئة المبتدئين الكبار وبطولة العالم بأمريكا في 2015 وخلال هذا العام حصد المركز الثالث على مستوى العالم في إسبانيا والأول عن فئة الناشئين بأمريكا.


الخبر بالتفاصيل والصور



حاز اللاعب الإماراتي سلمان العوضي، البالغ من العمر 15 سنة، على لقب بطل العالم للدراجات المائية في أمريكا.

وقال اللاعب العوضي إنه “تعلق بالبحر منذ الصغر فكانت فكرة طرق أبواب البحر والتعرف على خباياه هي هاجسة الأكبر فأتقن رياضة السباحة وبدأ يمارس رياضة ركوب الدراجات المائية إلى أن احترفها قبل حوالي ثلاث سنوات، وقرر تحويل حلمه إلى حقيقة فمزج بين التمني والعمل الدؤوب وصولاً نحو تحقيق المطالب إلى أن حقق هدفه الوطني وحلمه الرياضي فأصبح من أبطال الإمارات في الرياضات البحرية”.

وأحرز العوضي العديد من البطولات الرياضية فعلى مستوى الدولة حصد المركز الأول لست مرات متتالية والمركز الثاني خلال العام الحالي وفي 2015 حصد خمس مرات المركز الأول عن فئة الناشئين وتم تتويجه بطلا لموسم الإمارات في 2015 و 2016 .

وفي البطولات الخارجية .. فاز بالمركز الثاني عن بطولة ملك تايلند عن فئة المبتدئين الكبار وبطولة العالم بأمريكا في 2015 وخلال هذا العام حصد المركز الثالث على مستوى العالم في إسبانيا والأول عن فئة الناشئين بأمريكا.

رابط المصدر: إماراتي يحصد لقب بطل العالم للدراجات المائية في أمريكا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً