بالفيديو: سيارة تصدم طالبة مدرسة وتقذفها عدة أمتار في الهواء

التقطت كاميرات المراقبة في أحد الشوارع مدينة بريستول البريطانية لحظة صدم سيارة فان صغيرة لفتاة كانت تحاول عبور الشارع في طريقها إلى المدرسة. وفي مقطع الفيديو الذي تناقلته مواقع

التواصل الاجتماعي، تظهر الفتاة البالغة من العمر 15 عاماً، وهي تحاول عبور الشارع في أجواء ماطرة وقد حملت مظلتها فوق رأسها. وتريثت الفتاة قليلاً قبل أن تعبر الطرق الفرعي عندما مرت سيارة سوداء اللون من أمامها، قبل أن تندفع باتجاه الرصيف المقابل.وقبل أن تصل الفتاة إلى الضفة الأخرى من الطريق، فوجئت بسيارة فان مسرعة، صدمتها بشكل عنيف وهي تنعطف عبر الشارع الفرعي، ومن حسن حظ الفتاة لم تتعرّض لإصابات خطيرة من هذا الحادث، على الرغم من أن السيارة قذفت بها عدة أمتار في الهواء، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.الحادثة وقعت حوالي الساعة 7:30 من صباح يوم الجمعة الماضي على شارع لا تزيد السرعة المسموحة فيه عن 20 ميلاً في الساعة. ووفقاً لشهود عيان فقد توقف السائق لفترة وجيزة وحمل الفتاة ووضعها على الرصيف، قبل أن ينطلق بسيارته من جديد.وسارع الجيران إلى الاتصال بالشرطة والإسعاف، والتقط أحدهم صورة للسيارة وهي تهرب من المكان، مما ساعد على اعتقال السائق، في حين نجت الفتاة بأعجوبة من الحادث، ونقلت إلى المستشفى وهي تعاني من بعض الكدمات والرضوض الخفيفة.


الخبر بالتفاصيل والصور



التقطت كاميرات المراقبة في أحد الشوارع مدينة بريستول البريطانية لحظة صدم سيارة فان صغيرة لفتاة كانت تحاول عبور الشارع في طريقها إلى المدرسة.

وفي مقطع الفيديو الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر الفتاة البالغة من العمر 15 عاماً، وهي تحاول عبور الشارع في أجواء ماطرة وقد حملت مظلتها فوق رأسها. وتريثت الفتاة قليلاً قبل أن تعبر الطرق الفرعي عندما مرت سيارة سوداء اللون من أمامها، قبل أن تندفع باتجاه الرصيف المقابل.

وقبل أن تصل الفتاة إلى الضفة الأخرى من الطريق، فوجئت بسيارة فان مسرعة، صدمتها بشكل عنيف وهي تنعطف عبر الشارع الفرعي، ومن حسن حظ الفتاة لم تتعرّض لإصابات خطيرة من هذا الحادث، على الرغم من أن السيارة قذفت بها عدة أمتار في الهواء، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

الحادثة وقعت حوالي الساعة 7:30 من صباح يوم الجمعة الماضي على شارع لا تزيد السرعة المسموحة فيه عن 20 ميلاً في الساعة. ووفقاً لشهود عيان فقد توقف السائق لفترة وجيزة وحمل الفتاة ووضعها على الرصيف، قبل أن ينطلق بسيارته من جديد.

وسارع الجيران إلى الاتصال بالشرطة والإسعاف، والتقط أحدهم صورة للسيارة وهي تهرب من المكان، مما ساعد على اعتقال السائق، في حين نجت الفتاة بأعجوبة من الحادث، ونقلت إلى المستشفى وهي تعاني من بعض الكدمات والرضوض الخفيفة.

رابط المصدر: بالفيديو: سيارة تصدم طالبة مدرسة وتقذفها عدة أمتار في الهواء

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً